أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شركة 4cups لصناعة الأكواب الورقية الجودة والمسؤولية وروح المواطنة سر التميز.

الدار البيضاء : – عادل الحصار – تصوير : احمد منديلي

استطاعت شركة 4cups  أن تفرض اسمها بشكل قوي في عالم صناعة الأكواب الورقية والعلب الورقية الغذائية ذات الاستعمال الواحد بصفة على عامة المستوى الوطني حيث كانت سباقة لفكرة صناعتها بالمغرب و كانت البداية سنة 2011.  

واكتسبت ثقة مجموعة من الزبناء من أرباب المقاهي والمطاعم والفنادق وشركات المطعمة ومراكز الاستقبال  وغيرها من الإدارات والمؤسسات الأخرى.

التي تمكنت من الحصول على طلباتها و عليها علاماتها الجارية والتي كانت تستوردها من الخارج.

ومن جانبه أكد السيد إدريس حنيف مسير شركة 4cups  لصناعة الأكواب الورقية وهو من مواليد الدار البيضاء حاصل على الإجازة في الاقتصاد و لديه تجربة تفوق 30 سنة في مجال التواصل و العلاقات العامة، إن الشركة تساهم في تشغيل الشباب والحد من البطالة والاعتماد على اليد العاملة المحلية ببوسكورة من أجل التنمية المستدامة للمنطقة وتحسين ظروفهم المعيشية.

وأضاف إدريس حنيف انه في ظل جائحة كورونا  فإن الشركة تأثرت  كباقي القطاعات خلال الأشهر الأولى كما ساهمت في الحد من انتشار الفيروس من خلال الدور الكبير الذي لعبته في توزيع الأكواب الورقية المحمولة و العلب الورقية  ذات الاستعمال الواحد بجودة غذائية عالية التي استعملت بشكل كبيرا جدا على المستوى الوطني في الحد من انتشار فيروس كورونا.

معلومات الشركة:

Bouskoura
Tel. 0522334444
www.4cups.ma

التعليقات مغلقة.