أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كرة القدم تعادل بطعم الهزيمة لفريق الدفاع الجديدي ضد فريق سريع واد زم

عبد الالاه علاني

برسم الدورة 22 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، تعادل فريق الدفاع الجديدي في مباراته ضد فريق سريع واد زم بنتيجة هدف لمثله، المباراة احتضنها ملعب العبدي بالجديدة مساء الأحد 20  يونيو الجاري.

 

الجولة الأولى كانت مفتوحة اللعب بين الفريقين، وكان الزوار  الأقرب للتسجيل في ذ 2 لولا تدخل برحو الذي أنقد مرماه، بخلاف ذلك واصلت عناصر الدفاع الجديدي ضغطها على الخصم من أجل تسجيل هدف السبق، حيث نفّد عبد الفتاح حدراف في ذ 15 ضربة خطأ تسلمها شوكاك أودعها برأسية في مرمى وأيا معلنا الهدف الأول في المباراة، وكاد أصحاب الأرض مضاعفة الحصة لكن عامل التسرع منعهم من ذلك.

 

الجولة الثانية كان شبيهة لسابقتها، و ظلت المباراة مفتوحة بين الفريقين، حيث أنقد حارس السريع مرماه من هدف محقق في ذ 27 إثر قدفة مركّزة لشعيب مفتول، و انتظر الجميع حتى ذ 57،  بلال الميكري يباغث حارس الدفاع الجديدي بقدفة مركزة أسكنها في القائم الثاني مسجلا التعادل لفريقه، و قد حاول المحليين خطف هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة للقاء إلا أنهم اصطدموا بدفاع منظم لسريع واد زم، ليعلن الحكم كريم صبري عن نهاية المباراة بنتيجة التعادل.

 

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي هو 25 نقطة في الصف 11، فيما بلغ رصيد سريع واد زم 22 نقطة في الصف 15.

التعليقات مغلقة.