أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جاء ضيفا فرحل مقتولا فصول جريمة بشعة بفاس

جريمة بشعة كان ضحية لها شاب عشريني قدم ضيفا على عائلته بحي “كاريان الحجوي” بمقاطعة “المرينيين” بفاس ، ليرحل محمولا في كفن ليوارى الثرى ، بعد تعرضه لطعنات قاتلة أنهت مشوار حياته ، اليوم الإثنين .

 

الجريمة التي اهتز لها الرأي العام المحلي و التي تعيد إلى الأذهان مشكلة الأمن و السلامة الجسدية للمواطنين بمجموعة من النقط السوداء بفاس ، و ضمنها حي “كاريان الحجوي” ، حيث اعتدى أربعة شبان في حالة سكر طافح على أحد الشبان ليردوه قتيلا بعد أن انهالوا عليه بطعنات قاتلة ، خاصة و أن هاته هي الجريمة هي الثاثة التي تقع بهذا الحي خلال سنة واحدة فقط .

 

مصالح الأمن بدائرة بن دباب – عين قادوس ، تحركت فورا و اعتقلت اثنين من المشتبه بهم ، و كلاهما من ذوي السوابق القضائية المتعددة ، أي أن لهم تاريخ في الإجرام ، و قد تم وضعهما تحت إجراءات الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة ، لمعرفة كاف التفاصيل المرتبطة بالقضية ، في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة ، و لا زال البحث جاريا لإيقاف المشتبه فيهم الآخرين .

 

و في تفاصيل الواقعة ، فإن الضحية كان عائدا لمنزل عائلته بحي الوفاق ، بنفس المقاطعة ، بعد أن زار منزل عائلته ، ليفاجأ بالمشتبه فيهم الأربعة يعترضون سبيله و هم في حالة عربدة ، ليقوموا بالاعتداء عليه باستعمال الأسلحة البيضاء في مواقع شتى من جسده ، ليفارق الضحية الحياة قبل أن تصل سيارة الإسعاف إلى المستشفى .

 

حادثة تطرح ألف علامة استفهام حول المسؤوليات الأمنية التي تقع باستمرار على مستوى هاته النقطة ، و دور الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن و ضمان الطمأنينة و السكينة للساكنة المحاصرة بالإرهاب القاتل من طرف أفراد و عصابات .

التعليقات مغلقة.