توحد ألم رغد صدام حسين و سيف الإسلام القذافي من بوابة الانتخابات الليبية الحاملة لقيم الحياة لليبيا المستقبل

محمد حميمداني

محمد حميمداني

 

قدر للأبناء أن يلتقوا عبر بوابة الموت الموصل للحياة ، هكذا شاءت الإرادة الإلهية و إرادة قوة التذمير الإمبريالي الصهيوني أن تحطم كل محاولة لاستيقاظ الضمير و الواقع العربي الإسلامي، لتتوحد لغة الحياة من خلال صور “رغد صدام حسين” الذي أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قرار إعدامه ، و “سيف الإسلام القذافي” الذي أطيح به بمؤامرة كونية.

 

توحد من بوابة رسالة وجهتها “رغد” ابنة الرئيس العراقي الراحل “صدام حسين رسالة” إلى “سيف الإسلام” نجل الرئيس الليبي الراحل “معمر القذافي” بعد ترشحه للانتخابات الرئاسية في ليبيا.

 

كتبت “رغد” من خلال تغريدة مبوبة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” :

“أخي الغالي سيف الإسلام القذافي نترقب باهتمام كبير أنا وكل محبيك للمرحلة القادمة”، مضيفة “دعائي لكم بأن تعود إلى المكانة التي تليق بكم وتخدم ليبيا وتعيدها لموقعها الحقيقي”.

 

تعبير يحمل أسمى قيم الحياة من بوابات الألم الأطلسي الذي دك ثغور العراق و ليبيا ، في تحد لكل قيم الحق في الحياة و حرية إرادة الشعوب في تقرير مصيرها، خدمة لمصالح النفط المقدس و لغة المصالح التي أعمت عيون جهابذة الإمبريالية المتوحشة، الحاملين هم الدولارات على حساب كل القيم الإنسانية التي قتلت بتقارير وهمية فضحت حقيقة العالم الحر و الحرية التي يتبجح بها.

 

وللإشارة فقد سبق أن قدم “سيف الإسلام القذافي”، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أمس الأحد، أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في ليبيا في شهر دجنبر القادم، في مكتب الإدارة الانتخابية بمدينة “سبها” الواقعة في جنوب غرب ليبيا.

 

و سبق للمفوضية العليا للانتخابات في ليبيا، أن أعلنت، عبر بيان صادر عنها، أن سيف الإسلام القذافي تقدم بمستندات ترشحه “مستكملا جميع المصوغات القانونية” المنصوص عليها بموجب القانون رقم 1 الصادر عن مجلس النواب بشأن انتخاب رئيس الدولة، مضيفة أنه استلم بطاقته الانتخابية من المركز الانتخابي.

التعليقات مغلقة.