أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

آيت ميلك:بعد تعذر حضور  الرئيس، أسلاوي و بلكاطير يترأسان الإعلان عن انطلاقة برنامج التنمية الاجتماعية

مبارك أنداد

انعقد، اليوم الثلاثاء 15فبراير الحالي، بالجماعة الترابية “آيت ميلك” اجتماع إخباري و تشاوري للإعلان عن الانطلاقة الرسمية لاعداد برنامج التنمية الاجتماعية.

وقد افتتح الاجتماع السيد الكاتب العام للجماعة، والذي نقل إلى الحاضرين اعتذار رئيس الجماعة الترابية عن  الحضور، لانشغالات إدارية.

و عقب ذلك ترأس الاجتماع، نيابة عن الرئيس، كل من السيد “لحسن بلكاطير” و “محمد أسلاوي” كنائبين عن الرئيس، حيث تمت تلاوة كلمة الرئيس و التي عبر فيها عن استعداده لإكمال برنامج التنمية الاجتماعية و العمل على تحقيقه على أرض الواقع.

الاجتماع عرف حضور بعض أعضاء المجلس الجماعي ل”آيت ميلك” إضافة إلى عدد من رؤساء الجمعيات و أعضاء هيئة الانصاف و تكافؤ الفرصفضلا عن عدد من شباب المنطقة.

 

بوتراسيت عبد الله، رئيس لجنة المالية، عبر في مداخلته عن أهمية البرنامج داعيا الجميع للتجند لخدمة المنطقة والصالح العام ،و أكد أن انخراط الجميع خصوصا في شق احداث التعاونيات و الجمعيات المدرة للدخل سيحقق تنمية اقتصادية للمنطقة خصوصا ان الدولة تقوم بدعم الأنشطة المدرة للدخل.

 

رئيس هيئة الانصاف و تكافؤ الفرص بالجماعة أكد على أهمية استدعاء ممثل الغرفة الفلاحية و كل من له ايدي في تنمية المنطقة للاجتماعات، فيما عبر مختلف المتدخلين على أهمية البرنامج من أجل تحديد الاولويات التي ستعمل عليها الجماعة في ولايتها الحالية.

التعليقات مغلقة.