أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اختتام منافسات البطولة الــرمضانيـــة بعين العودة 

سفيان فاميري

نجح فريق “سيدي يحيى زعير” في الفوز بلقب النسخة التاسعة من بطولة كرة القدم الرمضانية التي تنظمها جمعية “شباب المستقبل”، بحي التضامن في ملاعب القرب “أولاد زعير” ، بعد تغلبه على فريق المنزه، خلال المباراة النهائية التي استضافها الملعب البلدي ب”عين العودة”، وسط أجواء حماسية.

وقد عرف هذا اللقاء النهائي حضورا جماهيريا هاما، كما تميز بحضور رئيس المجلس الجماعي ل”عين العودة”، ورئيس المجلس الجماعي “للمنزه”، و خليفة باشا مدينة “عين العودة” وقبطان الدرك الملكي، ومجموعة من المستشارين والفاعلين الجمعويين.

وللإشارة فقد عرفت نسخة هذا العام من البطولة الرمضانية السنوية، مشاركة 28 فريقا، من جميع انحاء عمالة الصخيرات تمارة، وفرق من داخل مدينة “عين العودة”.

وخلال الحفل الختامي لهاته الفعاليات، قدم السيد رئيس المجلس الجماعي لعين العودة، حسن عاريف، رفقة رئيس جماعة المنزه، بوشعيب الفكاك، كأس البطولة الرمضانية لفريق “سيدي يحيى زعير” الفائز باللقب، كما تم تم تقديم كؤوس المشاركة للمحتلين للمركز الثاني والثالث خلال هاته البطولة.

وقد عبر المشاركون عن سرورهم بنجاح هده الدورة، الذي يرجع فيه الفضل إلى اللجنة المنظمة، والطاقم التحكيمي الذي أدار المباريات.

التعليقات مغلقة.