أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المكتب المديري للرجاء ينضم لصفوف المنخرطين ويمنح الصبغة القانونية لـ”جمع 21 دجنبر”

يكثف منخرطو الرجاء الرياضي مجهوداتهم في الأيام الأخيرة لضمان عقد الجمع العام الاستثنائي في تاريخه المحدد؛ 21 دجنبر 2017، وذلك في ظل الخلاف القائم مع المكتب الحالي الذي كان قد أعلن عن 8 يناير كموعد رسمي لعقد الجمع العام.

آخر خطوة أقدم عليها منخرطو النادي الأخضر هي الاجتماع بالمكتب المديري للنادي، الذي يرأسه محمد سيبوب، حيث أوضح جواد الأمين، عضو اللجنة التحضيرية للجمع العام الاستثنائي، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أنه تم اللجوء إلى المكتب المديري بسبب عجز المنخرطين عن عقد الجمع العام نتيجة العرقلة المعتمدة لإفشال مخططهم والتي شملت حتى الاجتماعات التحضيرية لهذا الجمع، إذ لم يتمكن المنخرطون من تنظيم اجتماع خاص بهم إلا بشق الأنفس في مقر النادي بالوازيس.

 

وأضاف المنخرط الرجاوي أن المكتب المديري يمتلك الصبغة القانونية التي تخول للمنخرطين عقد الجمع العام بدون مشاكل، مشيرا إلى أن القانون الأساسي يؤكد على أن المكتب المديري يشرف على كل فروع نادي الرجاء الرياضي، فيما يمكن اعتبار مسألة انفصال فرع كرة القدم وتحويله لفرع أحادي النشاط غير قانونية وتخالف الفصل 8 من القانون 30/09.

الأمين ختم حديثه بأنه ليست هناك أية مخاوف بخصوص تسيير الرجاء من طرف مكتبين، مبرزا أن من سيمنحه القانون الحق هو من سيمتلك شرعية تسيير نادي الرجاء الرياضي.

السمات ذات صلة

التعليقات مغلقة.