أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مصرع شخص بحادثة سير خطيرة بين دراجتين ناريتين على مشارف الشماعية.

الشماعية – علي إيكوديان
عرفت الطريق الجهوية رقم 204 الرابطة بين مراكش وآسفي، وتحديدا بالمحور الطرقي الرابط بين مدينة الشماعية وجماعة اجدور، وبالضبط بمنعطف جماعة جنان ابيه، حادثة سير خطيرة بين دراجتين ناريتين راح ضحيتها أحد السائقين، فيما تم نقل الثاني صوب المستعجلات باليوسفية.
وحسب بعض المصادر، فإن الحادثة وقعت على الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليلة الجمعة السبت، وقد رجحت ذات المصادر أن السبب في الحادث هو السرعة المفرطة، حيث لقي السائق الأول والذي ينحدر من جماعة اجدور مصرعه متأثرا من قوة الإصطدام، فيما تعرض السائق الثاني والذي ينحدر من جماعة جنان ابيه لجروح وكدمات متفاوتة الخطورة، نقل على إثرها صوب المستعجلات بمستشفى لالة حسناء باليوسفية.
وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الدرك الملكي إنتقلت إلى عين المكان فور وقوع الحادث، وذلك لفتح محضر في الواقعة ولتحديد ظروف وملابسات الحادثة، وكذا حضور عناصر الوقاية المدنية التابعة للشماعية، وذلك لتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقله صوب المستشفى.
وعلاقة بالموضوع، نهيب بكافة الشباب وسائقي الدراجات النارية، بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، وتجنب الإفراط في السرعة والقيادة ليلا وفي حالات السكر، ومن واجب السلطات المحلية إحداث سدود قضائية بهذا المحور الطرقي والذي أصبح يعرف مؤخرا بطريق الموت.

التعليقات مغلقة.