أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هزات في العائلة الملكية البريطانية والأمير “هاري” يتهم شقيقه “وليام” بالاعتداء عليه

وتستمر ذراما العائلة الملكية في التفاعل والأمير هاري يصدر مذكراته في الموضوع

تعيش العائلة الملكية في بريطانيا حالة من التوثر الداخلي، حيث اتهم “الأمير هاري” شقيقه “الأمير وليام” بأنه أسقطه أرضا خلال مشادات جرت بينهما عام 2019، وفق فقرة أوردتها صحيفة “ذ غارديان”، الأربعاء 4 يناير 2023، من كتاب مذكراته، الذي سيصدر قريبا.

 

وكان “الأمير هاري” وزوجته “ميغن” قد انسحبا من سقف العائلة الملكية عام 2020، وهو الحدث الذي أثار ضجة كبرى وحظي بتغطية إعلامية واسعة.

 

وكال الزوجان المستقران حاليا في الولايات المتحدة، قد كالا سيلا من الاتهامات للعائلة الملكية علنا في مناسبات عدة، وأيضا في فيلم وثائقي طرحته “نتفليكس”.

 

وفي هذا السياق، قال “الأمير هاري” في كتابه “Spare” الذي سيُنشر في العاشر من يناير الحالي، إنه تعرض لاعتداء جسدي من قبل شقيقه الأكبر “وليام” خلال مشادة دارت بينهما في “لندن” عام 2019، بحسب ما نقلته “ذا غارديان”.

 

وعبر هاته المذكرات اتهم الأمير “هاري”، البالغ من العمر 38 عاما، شقيقه “وليام” بأنه وصف زوجته “ميغن” بأنها “صعبة المراس” و”وقحة”، قبل أن تتوتر الأجواء لتصل إلى تبادل للشتائم، مضيفا أن هذا الأخير أمسك بالياقة، ومزق قلادته، وطرحه أرضا.

 

وفي هذا الإطار قال “هاري”: “سقطتُ على وعاء طعام الكلب الذي انكسر تحت ظهري وأصابتني شظاياه”، مضيفا أنه ظل على الأرض “مذهولا” قبل أن يطلب من شقيقه المغادرة.

 

وكان الأمير “هاري” وزوجته “ميغن” قد اتهما، سابقا، من خلال وثائقي نشرته نتفليكس، العائلة الملكية ب”الكذب” وب”التقصير في حمايتهما”.

 

كما أبرز “هاري” أن شقيقه “وليام”، “صرخ” في وجهه خلال لقاء عائلي عام 2020 بحضور الملكة إليزابيث الثانية.

 

كما يتهم الأمير “هاري” الأمير “وليام” وزوجته “كايت” ب”سرقة الأضواء” من سائر أفراد العائلة.

 

وكان هاري وزوجته قداتهما، في مارس 2021، في مقابلة مع التلفزيون الأميركي، العائلة الملكية ب”العنصرية”.

التعليقات مغلقة.