أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الغافولي يعيد اصدار “رجال الله” و”الجواد” بتوزيع جديد + فيديو

زكرياء الغافولي يصدر جديده الفني "رجال الله" و"الجواد"

أصدر الفنان “زكرياء الغافولي”، جديد أعماله الفنية المصورة، والتي بثها عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وعمل الفنان “الغافولي” من خلال عمله الجديد على المزج بين لونين غنائيين من التراث المغربي، الأمر يتعلق بأغنية “رجال الله” للفنان المغربي الراحل المرحوم “فتح الله المغاري”، و”الجواد”، لمجموعة “جيل جيلالة”.

 

وقد تعامل الفنان “الغافولي” في هذا العمل الفني الجديد مع الموزع “أشرف بنصفية” الذي تعامل مع هذا المشروع الفني برؤية فنية جديدة على مستوى التوزيع الموسيقي، اعتمد فيها على آلات موسيقية ضمنها الكمان و “الكوالا”، وهو ما أضفى على هذا المشروع الفني لمسة خاصة ومنحه جمالية أكثر،

مشاهد الأغنية تم تصويرها تحت إدارة المخرج المغربي “إدريس سبيل”، الذي سبق أن تعامل معه “الغافولي” عبر مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة.

المشاهد قادتنا إلى فضاء روحاني ولوحات راقصة مزج من خلالها “ادريس سبيل” بين الأصيل من التراث والجديد من اللوحات والمشاهد.

 

وللإشارة فقد أطل الفنان “الغافولي” على جمهوره عبر العديد من الجولات الفنية التي قام بها بالعديد من الدول الأوروبية، ضمنها فرنسا، إسبانيا، هولندا، ألمانيا، بلجيكا وبريطانيا …، إضافة الى جولة فنية قام بها لمجموعة من الولايات الامريكية، أحيى عبرها العديد من السهرات الفنية.

التعليقات مغلقة.