أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كأس العالم للأندية: وليد الركراكي يقول إن الوداد سيصل إلى النهائي ضد ريال مدريد

الركراكي يثني على عطاء أيمن الحسوني وبجمهور الوداد الذي يعتبره الاورع عالميا

أصوات: القسم الرياضي

يعتقد الناخب الوطني، وليد الركراكي، وصانع ظفر فريق “الوداد البيضاوي” بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، بقدرة فريقه السابق على الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام من 1 إلى 11 فبراير في المغرب.

وأكدالركراكي” في مقابلة أجراها معه موقع الفيفا، أنالوداد” قادر على الوصول إلى النهائي لتحديريال مدريد”، شريطة أن ينجح في دخوله المنافسة أمامالهلال” السعودي.

المدرب الوطني، وليد الركراكي، يكن مودة خاصة لناديه السابق الوداد البيضاوي. فمع الشياطين الحمر ، فاز الركراكي بكل شيء تقريبا خلال الموسم السابق، بلقب بطولة المغرب، ولكن بشكل خاص اللقب الثالث للنادي في دوري أبطال إفريقيا. فيما سيمثل الوداد المغرب في كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة من 1 إلى 11 فبراير الجاري، وليد الركراكي.

يؤمن وليد الركراكي بقدرة ناديه السابق على خلق المفاجآت، بل ويراه يصل إلى نهائي البطولة العالمية لتحدي ريال مدريد.

وفي مضمار تقييمة لهاته النسخة من “الموندياليتو”، قالالركراكي” إنالوداد” يجب أن يظهر بنجاح في لقائهالهلال” السعودي، حيث قال “يجب أن تكون مباراة متوازنة لأن الهلال هو قوة عظمى في المملكة العربية السعودية وآسيا. هذا هو ريال مدريد الآسيوي؛ لديهم أيضا مشجعين ولاعبين على مستوى عال جدا، لكن لعب “الوداد” على أرضه سيساعد بشكل خاص فريق الوداد”.

وقال “وليد” إن الوداد قادر على الوصول إلى النهائي، شريطة أن يجتاز لاعبوه عقبة المباراة الأولى، “أعتقد أن المباراة الحاسمة هي المباراة ضد الهلال، إذا نجح الفريق في المرور، أعتقد أنه يمكنهم الذهاب إلى النهائي لتحدي ريال مدريد، كل شيء ممكن“.

“أيمن الحسوني” لاعب مميز يراقبه “وليد الركراكي”

وردا على سؤال حول تشكيلة الوداد البيضاوي التي ستشارك في “الموندياليتو”، قال الناخب الوطني إن النادي يمتلك عناصر جيدة جدا، بعضهم كان معه خلال كأس العالم في قطر، ضمنهم الظهير الأيسر، يحيى عطية الله، وقائد الفريق، يحيى جبران، والحارس رضى التاكناوتي وآخرون، سيكون لهم رأيهم خلال كأس العالم للأندية.

وحول “أيمن الحسوني” قال “الركراكي”: إنه لاعب موهوب جدا وربما يستحق أن يكون أفضل في حياته المهنية، لأنه يتمتع بالعديد من الصفات. ربما سنكتشف ذلك خلال كأس العالم هذه، مضيفا أن الوداد لديه العمود الفقري الذي أعرفه.

ثناء “الركراكي” على الجمهور كعنصر حاسم في “المونداليتو”

اعتبر “الركراكي” الجمهور عنصرا حاسما كما كان في كأس العالم بقطر، وسيكتشف العالم هذا الجمهور مرة أخرى في المغرب خلال “الموندياليتو”، حيث قال: سيكتشف العالم مشجعين غير عاديين يستحقون أن يتجاوزوا مشجعي أمريكا الجنوبية، وربما يكونون من أفضل الجماهير في العالم.

وأضاف، سيكون هناك “تيفو” على ما أعتقد، سيكون هناك جو رائع، قضيت عاما استثنائيا مع هذا الجمهور.

وشدد “الركراكي أن الدار البيضاء هي حقا مدينة كرة القدمفيها نرى أن هناك كرة قدم، وأن هناك جمهورا، وأن هناك ملاعب جميلة. سيكون رائعا لبلدنا.

التعليقات مغلقة.