أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحسيمة: الدكتور “نور الدين مضيان” في لقاء تواصلي مع الساكنة

أصوات: القسم السياسي

تفاعلا مع ساكنة “الحسيمة” وتنزيلا لبرنامجها الرمضاني، نظمت مفتشية حزب “الاستقلال” بالحسيمة، يومه السبت 08 أبريل الحالي، لقاء مفتوحا مع ساكنة الإقليم ترأسه الدكتور “نور الدين مضيان”، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، ورئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب.

 

وقد حضر اللقاء “أحمد مضيان”، المفتش الإقليمي للحزب، ورؤساء الجماعات الاستقلالية بإقليم الحسيمة، فضلا عن كتاب فروع الحزب وممثلات وممثلي الهياكل الموازية وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم.

 

افتتاح اللقاء ترأسه “أيوب العبدلاوي”، الكاتب المحلي لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، فرع الحسيمة، بكلمة عرج من خلالها على السياق العام الذي يأتي فيه هذا اليوم التواصلي تزامنا مع الظرفية الحالية.

 

” الدكتور نورالدين مضيان” تناول الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للبلاد بالتحليل، موضحا الأسباب والحلول الكفيلة بتجاوز هذه الوضعية، مشيدا بما أسماه التواجد الميداني لمناضلات ومناضلي الحزب وتواصلهم مع المواطنين والمواطنات.

 

وقد عرف اللقاء حضورا متميزا ونوعيا، وتفاعلا إيجابيا من خلال أجواء النقاش التي طبعت تدخلات كافة المتدخلين والحاضرين في سبيل الدفاع عن المصلحة الفضلى للمواطن والوطن.

التعليقات مغلقة.