أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إيران: الاستخبارات تحذر المواطنين عبر الهواتف المحمولة من السقوط في فخاخ “الموساد” الصهيوني

أصوات: أخبار إيران العاجلة

وجهت “وزارة الاستخبارات الإيرانية” تحذيرا للمواطنين من الوقوع في مصيدة “ألاعيب” جهاز “الاستخبارات الخارجي الإسرائيلي/ “الموساد””.

 

جاء هذا التحذير عبر رسالة نصية وزعتها الوزارة، اليوم الثلاثاء، إلى الهواتف المحمولة للمواطنين.

وجاء في هاته الرسالة النصية التي وزعتها الاستخبارات الإيرانية، أن “إحدى أهم حيل الموساد هي تنفيذ عمليات إرهابية وجرائم في إيران من خلال استغلال ضعف الوعي وقلة المعلومات لدى الناس”.

 

 

ووجهت الوزارة خطابها للمواطنين قائلة: “إذا ما طلب منكم شخص ما شراء مركبة وتركها في مكان محدد مقابل دفع مبلغ، فكروا أنه ربما قد يتم استخدامها في عملية إرهابية للموساد”.

وللإشارة فقد شهدت إيران خلال العقد الأخير العديد من عمليات الاغتيال والتفجيرات التي استهدفت خبراء نوويين وعسكريين ومنشآت نووية وعسكرية، وجهت “طهران” اتهامات للاحتلال الصهيوني بالضلوع فيها.

كما تجدر الإشارة إلى أن الكيان الصهيوني صعد في الآونة الأخيرة من تهديداته بضرب المنشآت النووية الإيرانية، لإيقاف برنامجها النووي بالقوة.

 

وسبق لرئيس “الموساد”، دافيد برنيع، أن قال، مساء أمس الخميس، في كلمة له بحفل مغلق لتكريم عملاء “الموساد”، في مضمار تناوله للملف النووي الإيراني، إن “إيران” تنشط لتوسيع نطاق مشروع تخصيب اليورانيوم، مضيفا  بأن جهد “إسرائل” منصب على أن “لا تحصل إيران على سلاح نووي، وأن هذا هو التزام من الموساد بذلك”. 

التعليقات مغلقة.