أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سطات وظاهرة احتلال المقاهي للملك العام وفوضى الخدمة والجودة فهل من متصد؟

محمد ٱمار

شهدت مدينة سطات، مؤخرا، حالة فوضى من طرف بعض المقاهي التي تستغل الملك العام خصوصا تلك المتواجدة بشارع الحسن الثاني، أمام القصبة الإسماعيلية، إضافة إلى تسجيل خروقات متعلقة بجودة المواد المقدمة والخدمات.

 

فهاته المقاهي التي تحتل الملك العام وسط مدينة سطات، أي أمام أعين جميع السلطات، لا تقف عند هذا الفعل، بل تقدم للزبناء المشروبات والقهوة التي لا تليق به.

 

تجدر الإشارة إلى أن تلك المقاهي توجد وسط مدينة سطات وتستقبل ضيوفا وزوارا من مختلف المدن المغربية، والذين يجدون أنفسهم أمام جشع صاحب المقهى الكبيرة بالشارع.

 

وفي سياق هاته السلوكات التي لا تليق بمدينة سطات اتجاه زبنائها وزوارها، قام صاحب المقهى، صباح اليوم الثلاثاء 18 يوليوز الحالي، بطرد أحد الزبناء الذي قدم من مقهى أخرى لملاقاة صديق له ليتم منعه من الجلوس بعبارة ممنوع الجلوس بدون أن تشرب شيئا، دون مراعات بأن الشخص ربما قد، يكون مريضا أو شرب شيئا ما بمقهى أخرى ودعت الضرورة إلى الجلوس للقاء أحد ما.

 

وقد أغضب هذا السلوك عددا من رواد المقهى، الجشع والتسلط وسوء معاملة الزبائن واحتلال الملك العمومي يتطلب من السلطات المختصة إعمال القانون وزجر هاته المخالفات التي تروج لصورة سيئة عن المدينة وأهلها لزوارها.

التعليقات مغلقة.