أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رحيل المخرج و الممثل عبدالرحمان برادي بعد مرض عضال

جريدة أصوات

أحمد اموزك ،
صبيحة اليوم الاربعاء 15 نونبر الجاري ، فجعت الساحة الفنية المغربية ، بخير وفاة الفنان المغربي ، المخرج و الممثل المرحوم ” عبدالرحمان برادي ” الشهير فنيا بلقب ” عسيلة ” بعد صراع مرير مع المرض .
و قد خضع الفقيد ” برادي ” للتنفس الاصطناعي عقب دخوله لقسم الإنعاش ، بسبب عدم استقرار حالته الصحية خلال الساعات القليلة قبل وفاته .

 

و رغم عدم توفر أسرة الفقيد ” برادي ” على مصاريف علاج والدهم ، تجاه اداء واجبات فواتير العلاج بإحدى المصحات بالعاصمة الاقتصادية ، نظرا لعدم مؤازته في محنته الصحية التي كان يمر منها .

 

و قد رصدت جريدة ” اصوات ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تعزية ، داعين له بالرحمة و المغفرة و لعائلته و محبيه بالصبر و السلوان .

 

و كان يعد المرحوم الفنان المسرحي و المخرج ” عبدالرحمان برادي ” من الرعيل الأول الذي ترك بصمات على مدار ال 60 سنة ، من خلال مسيرات فنية بعدد كبير من الاعمال الكوميدية و المسرحية و السينمائية الناجحة ، إلى جانب مجموعة من قيدومي الفن بالمغرب من قبيل « الراحل عبدالرحيم التونسي ” عبدالرؤوف ” ، و رفيق دربه الراحل ” محمد بن ابراهيم ” و ” المخرج المسرحي الراحل ” محمد سعيد عفيفي ” » .

 

و في ظل التهميش لسنوات طويلة و معاناة المرض فقدت الساحة الفنية احد روادها القدماء .

التعليقات مغلقة.