أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

نجاح تحرير الملك العمومي بتراب الملحقة الإدارية التاسعة عشر ” 19 ” درب الكبير بمقاطعات الفداء مرس السلطان .‎

جريدة أصوات

أحمد اموزك ،
في تجاوب تام مع ما يقدم عليه السيد ” يونس وموسى ” قائد رئيس الملحقة الإدارية التاسعة عشر درب الكبير ، مع عدد كبير من الباعة الجائلين  بكل من شارع محمد السادس ، و شارع احمد الصباغ التابعين لتراب ذات الملحقة الإدارية المذكورة .

 

حيث رصدت جريدة ” اصوات ” ان سياسة السلطات المحلية بالملحقة الإدارية 19 درب الكبير ، خلقت حدثا مهما و بارزا ، عبر تطوير حسن التواصل بشكل إيجابي .

 

و في ذات السياق عبر اغلب الباعة الجائلين عن مدى استعدادهم في المساهمة بمؤازرة كل الجهود المبذولة .

 

فمسيرة تحرير الملك العمومي تصبو إلى النجاح ، و لأول مرة على مستوى جهة الدارالبيضاء سطات يجد الزائر لتراب الملحقة الإدارية 19 ان هناك خطوة جريئة نحو التطوير تهدف في ذاتها إلى مساهمة باعة جائلين في تسهيل حركة المرور و تحسين جودة الحياة للسكان المحليين و الزوار .

 

* دور الأفراد في نجاح اللقاءات التواصلية للقائد ” يونس وموسى ” :
حنكة ذات القائد خلقت تفاعلا كبيرا مع مختلف الباعة الجائلين ، بشكل ملحوظ ، و تجاوب ذات الباعة شكل الاستثناء بذات المنطقة ، و برهنوا عن كامل استعدادهم للمساهمة في تحسين منظر الشارع العام ، و إزالة كل ما يعوق الطريق العمومية ، عبر تعاون مجتمعي محوري أدى إلى تحقيق نجاح لضمان سلامة تنفيذ مخطط ذات القائد .

 

* سهولة تنفيذ برنامج تحرير الملك العمومي لدى السلطات المحلية بملحقة درب الكبير : 
لعل تواجد قائد ملحقة درب الكبير و أعوانه و عناصر القوات المساعدة كان لضمان سلاسة العملية و تفادي اي مشاكل تنفيذية .

 

و هنا يبدو ان هدف تحرير الملك العمومي بتراب الملحقة الإدارية التاسعة عشر ” درب الكبير ” كانت خطوة مهمة نحو تحسين الحياة بالمنطقة المعنية ، و هي تبين عن مدى الوقوف على مفتاحين اساسيين في النجاح الملحوظ .

التعليقات مغلقة.