أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إيداع شقيق رئيس جماعة تنغير السجن المحلي بورزازات

أصوات

أحال قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بتنغير شقيق رئيس جماعة تنغير “س. ب” رفقة شخص آخر يدعى “ن. ف” على السجن المحلي بورزازات، بعد أن قرر متابعتهما في حالة اعتقال على خلفية قضية تسجيلات صوتية منسوبة إلى “س. ب” حاول من خلالها مساومة أحد الأشخاص مقابل التدخل له للحصول على صفقة مباشرة للتوريدات (Bon de commande).

 

 

 

 

إحالة الموقوفين على السجن المحلي بورزازات، جاءت عقب جلسة الاستماع لهما ابتدائيا، ليقرر قاضي التحقيق متابعتهما في حالة اعتقال في انتظار الاستجواب التفصيلي في موضوع المتابعة، التي ما زالت فصول الأبحاث فيها مستمرة فيها لحدود الساعة.

 

شقيق رئيس جماعة تنغير أمام القضاء لتورطه في شبهة ابتزاز

 

 

يشار إلى أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير كان قد أحال الموقوفين على أنظار قاضي التحقيق في حالة اعتقال، مع ملتمس بإحالتهما على السجن المحلي بورزازات.

 

 

الشرطة القضائية تستمع لرئيس جماعة تنغير في ملف “بون د كوموند Bons de commande“

 

 

كما تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة كانت قد قررت متابعة الموقوفتن بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال والمشاركة واستغلال النفوذ (موظف بالجماعة) والإرشاء وتسجيل شخص بدون موافقته.

وكانت فصول القضية قد تفجرت منذ أيام، عقب تداول تسجيل صوتي منسوب إلى شقيق رئيس جماعة تنغير، يطالب فيه أحد المواطنين بدفع مبلغ مالي مقابل التدخل له للحصول على “بون دو كوموند”، وهو الأمر الذي دفع النيابة العامة إلى فتح تحقيق في الموضوع للوقوف حول جميع ملابسات القضية.

الشرطة القضائية تستمع لرئيس جماعة تنغير في ملف “بون د كوموند Bons de commande“

 

 

شقيق رئيس جماعة تنغير أمام القضاء لتورطه في شبهة ابتزاز

التعليقات مغلقة.