أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الوكالة الوطنية للنباتات الطبية والعطرية تنظم دورات تكوينية متخصصة في عدة مجالات حيوية

أعلنت الوكالة الوطنية للنباتات الطبية والعطرية عن تنظيم دورات تكوينية متخصصة في عدة مجالات حيوية.

 

 

وأوضحت الوكالة، في بلاغ لها، أن هذه التكوينات تتضمن العلاج النباتي والعطري، والممارسات الصحية و التصنيعية الجيدة، وتأسيس وحدات تقطير النباتات الطبية والعطرية، التزاما من الوكالة بصفتها مؤسسة رائدة في قطاع تحويل النباتات الطبية والعطرية، بمشاركة خبرتها لتعزيز المهارات والمعارف في هذه المجالات الحيوية.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا التكوين يستهدف التعاونيات، والمجموعات ذات النفع الاقتصادي، الشركات والمقاولات، وأي شخص آخر مهتم يعمل في مجال النباتات الطبية والعطرية (صيادلة، أطباء، علماء وباحثين، إلخ).

 

 

وستقدم هذه التكوينات، وفقا للمصدر ذاته، جلسات تفاعلية يقودها خبراء ومهنيون أكفاء، وموارد تكوينية شاملة وحديثة، وفرصا للتعارف والتواصل مع العديد من المحترفين في المجالات المتاحة.

 

 

ويهدف التكوين إلى تعميق الفهم في ما يتعلق بمجالات النباتات الطبية والعطرية، وضمان تنفيذ أحدث المعايير الصحية والتصنيعية، وإتقان المعارف والخطوات المطلوبة في تأسيس وحدات التقطير.

 

 

وللمزيد من المعلومات حول التكوينات، أفادت الوكالة بأنه يمكن الاتصال برقم الهاتف 06 66 28 81 69، أو عبر البريد الإلكتروني: mehdi.sogheir@gmail.com

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الوكالة الوطنية للنباتات الطبية والعطرية هي مؤسسة وطنية مرجعية تضمن تنسيق قطاع النباتات الطبية والعطرية بين الهيئات والشركاء المعنيين، وتعمل على تعزيز وتثمين النباتات الطبية والعطرية في المغرب.

 

التعليقات مغلقة.