أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الركراكي: الجامعة الملكية توفر كافة الاحتياجات وأي من الأعذار المقدمة غير مقبولة

أصوات

قدم الناخب الوطني وليد الركراكي شكره للجامعة الملكية لكرة القدم على توفيرها كل الإمكانيات والظروف الصحية للمنتخب الوطني لضمان مشاركة مثالية في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق اليوم في كوت ديفوار، مبرزا أنه أمام هاته الخطوات لا مبرر لتقديم الأعذار.

 

 

جاء ذلك خلال تصريح أدلى به الركراكي لموقع الجامعة الملكية حيث قال: “لقد تم توفير كل مستلزماتنا في الكان من مقر إقامة، وملعب تدريبات”، مؤكدا أنه أنه وأمام هاته الوضعية ف“لا مكان للأعذار في ظل هذه المعطيات الرائعة”.

وفيما يتعلق بوضعية المنتخب وظروف الاستعداد قال الركراكي: “كل شيء على ما يرام، والجامعة أحرجتنا، ولا أعذار لنا حضرنا مبكرا، واللاعبون دخلوا الأجواء بتفاصيلها خاصة، درجة الحرارة مرتفعة بشكل مفرط، ومع ذلك يمكن القول إنهم تغلبوا عليها إلى حد ما”.

وأضاف: “واجهنا سيراليون بانتصار مهم، والأهم أننا خرجنا دون إصابات، كان لزاما خوض مباراة على الأقل وتحضير اللاعبين لهذا الموعد بهذه الكيفية وأنا سعيد للنتائج التي خرجنا بها”.

وأوضح الناخب الوطني أنه “مع اقتراب ضربة الانطلاقة يرتفع الحماس، ندرك أن انتظارات جماهير المغرب كبيرة ونأمل ألا نخذلهم لذلك أعيد التأكيد على أن ظروف التحضيرات كانت مثالية جدا”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يوجد ضمن المجموعة السادسة التي تضم كلا من تنزانيا الكونغو الديمقراطية فزامبيا.

وفيما يخص حضور المنتخب المغربي فستكون البداية بمواجهة تنزانيا يوم الأربعاء القادم، ثم الكونغو الديمقراطية يومه الأحد 21 يناير الجاري، ثم زامبيا يوم الأربعاء 24 من الشهر الجاري.

التعليقات مغلقة.