أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فسخ اتفاق الصمت بين الممثلة الإباحية دانيلز وترامب

طعن المحامي أفنياتي، في صحة اتفاق رئيس أمريكا دونالد ترامب، مع الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز، الذي يلزمها بكتم علاقاتها الجنسية معه، لعدم توقيعه من طرف ترامب ، مضيفا أن توقيعه  الشخصي على الاتفاق كان ضروريا حتى يدخل حيز التنفيذ .

وقال المحامي، وكيل الممثلة الإباحية،  في مقابلة مع شبكة “CBS” التلفزيونية : ” أن النجمة الإباحية ستورمي دانيلز ( واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد) تسلمت المال من ممثلي الرئيس الأمريكي ” . مكذبا مايكل كوهين ، محامي ترامب بادعاء أن توقيعه على الاتفاق كان كافيا ليصبح نافذا وتابع بقوله : أن الدعوى التي رفعها وكيل ترامب المحامي ضد الممثلة الإباحية، لمطالبتها بدفع غرامة قدرها 20 مليون دولار بسبب انتهاكها اتفاقية الصمت حول علاقتها الجنسية مع ترامب، هو للضغط عليها معنويا.

وكشفت صحيفة وول ستريت جورنال في وقت سابق، أن محامي ترامب مايكل كوهين دفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة كليفورد، كجزء من اتفاق لكسب صمتها ومنعها من التواصل مع الرئيس، علما أن البيت الأبيض نفى رسميا هذه المعلومات، إلا أن المحامي كوهين أكد في وقت لاحق أنه دفع لكليفورد من أموال ترامب لشراء صمتها حول ممارسة الرئيس الأمريكي الجنس معها بعد أقل من عام على اقترانه بزوجته الحالية ميلانيا.

 

نجمة “بلاي بوي” تتحدث عن تعلق ترامب بها و” فيديو إباحي” قد يكشف سرا كبيرا عن ترامب!

وكانت الممثلة الإباحية دانيلز اقترحت على الرئيس إعادة الأموال التي دفعها لها لقاء صمتها رغبة منها في قول الحقيقة، حتى يتمكن الأمريكيون أنفسهم من استخلاص النتائج بشأن رئيسهم. الى ذلك رفعت دانيلز دعوى قضائية أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تطالب فيها بإبطال “اتفاق الصمت” مع ترامب، مشددة على أن موافقتها على عدم الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالعلاقة مع الرئيس الأمريكي غير نافذة لأنه لم يوقع عليها شخصيا. وفي نفس الوقت أكدّت أنها كانت على علاقة جنسية مع ترامب خلال عامي 2006-2007.

ما دفع مايكل كوهين، الذي مثل ترامب، لرفع دعوى قضائية ضد الممثلة دانيلز، متهماً إياها بانتهاك اتفاقية التزام الصمت وعدم الإفصاح عن مضمونها. ووفقا لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، فقد أسس كوهين آنذاك شركة محدودة المسؤولية للدخول باسم ترامب في اتفاق التزام الصمت وعدم الإفصاح مع الممثلة ، وبالتالي مطالبتها بدفع 20 مليون دولار لتغطية الأضرار التي نتجت عن تخليها عن اتفاق الصمت وفضحها العلاقة الجنسية مع ترامب.

التعليقات مغلقة.