أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عبد العظيم الحافي لجريدة أصوات: ولوج المنتخب المغربي للرماية بأسلحة الخرطوش ليس مكسبا نهائيا

تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد، اشرف كل من الرئيس المنتدب للجامعة الملكية للرماية الرياضية السيد عبد العظيم الحافي يومه الاربعاء على حفل افتتاح البطولة العربية للرماية بواسطة البخرطوش، ودلك بنادي الفلين للرماية بالعرجات- ضاحية سلا.

ويشارك في هده البطولة  المنظمة من طرف الجامعة الملكية للرماية الرياضية بتعاون مع الاتحاد الدولي العربي للرماية 116 رام ورامية يمثلون 10 بلدان.

بالنسبة لفريق الرماة المغاربة، فيضم 19 رام ورامية من بينهم 4 سيدات  وسيتبارى المشاركون عل ندى اسبوع كامل في مسابقات الحفرة الاولية بالاضافة الى تنظيم تدريب رسمي لتعزيز  الاحتكاك بين الرماة العرب.

وقال الحافي، الرئيس المنتدب للجامعة، في تصريح خص به “جريدة اصوات”، إن هذه البطولة تسعى إلى تطوير الممارسة في المغرب من خلال الاحتكاك بباقي المتنافسين القادمين من دول عربية وعالمية، إذ لا بد من الانفتاح على باقي المدارس من أجل التقدم وتحقيق نتائج جيدة ويتطلع أيضا للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 المقبل، مبرزا أن المغرب قطع أشواطا كبيرة على المستوى الإفريقي بتتويجه بمجموعة من الاستحقاقات القارية.

وبخصوص حظوظ المنتخب المغربي خلال هده الدورة اكد الحافي ان الابطال المغاربة سبق ان حصلوا على ميدالية دهبية، وبعبارة اخرى اوضح المتحدث ان ولوج المنتخب المغربي ليس مكسبا نهائيا بل ينبغي ان يعلم الابطال ان امامهم كل يوم فرصة للانضمام الى هدا المنتخب.

محمد عيدني

التعليقات مغلقة.