أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تواصل فعاليات النسخة الثالثة من البطولة العربية للرماية بسلاح الخرطوش

تتواصل اليوم بفضاء الفلين بمنطقة العرجات ، ضواحي سلا النسخة الثالثة من البطولة العربية للرماية بسلاح الخرطوش، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية وبتعاون مع الإتحاد العربي للرماية، والتي تنظم تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

يمثل المغرب في هذه البطولة 19 رام ورامية من بينهم 4 راميات،ويحدوهم أمل كبير في تحقيق نتائج جيدة خاصة وأن المغرب كان قد فاز بالجائزة الدولية الكبرى في صنف التراب عند السيدات بفضل مريم الرماح،في حين كانت البطلة إبتسام ماريغي ،فازت بالرتبة الثانية في صنف السكيت .
وسيكون التباري في مسابقات الحفرة الأولمبية،والسكيت،والحفرة المزدوجة،كما سينظم على هامش البطولة العربية في نسختها الثالثة تدريب رسمي لتبادل تجارب البلدان العربية في رياضة الرماية بسلاح الخرطوش.
ويدير البطولة العربية للرماية بسلاح الخرطوش،10 حكام ينتمون إلى كل من مصر ،المغرب،الإمارات العربية المتحدة،والكويت،وكا هؤلاء الحكام إستفادوا من دورة تكوينية مكثفة ،بفضاء الفلين بالعرجات.
يذكر بأن حفل الافتتاح، عرف تقديم عروض فنية من طرف فرقة تكادة الشعبية، والتي حرصت على اختيار مجموعة من أغانيها التي تتحدث عن الخيل والبارود،والصيد،والرماية،والتي لقيت تجاوبا كبيرا من طرف الضيوف العرب المشاركين في النسخة الثالثة من البطولة العربية.

وبخصوص تنظيم هده الدورة فقد اتخدت جميع الترتيبات من اجل انجاحها وتغطية مختلف انشطتها خاصة وان الجامعة وضعت رهن اشارة الاعلاميين السيدة نوال الشيحي التي قدمت كل التسهيلات في مجال التنظيم وتمكين الصحافيين من مواكبة هدا الحدث الرياضي الهام.

محمد عيدني

التعليقات مغلقة.