أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استئنافية “البيضاء” تستمع لإفادة “لطيفة رأفت” في موضوع الابتزاز

اصوات 

 

 

 

مساء الامس. متلث الفنانة المغربية لطيفة رأفت، أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء. وذلك للاستماع لإفادتها في الشكاية التي كانت قد وضعتها في وقت سابق. في موضوع تعرضها للابتزاز والتهديد.

 

 

 

وفي هذا السياق قالت الفنانة “لطيفة”: إن “على الرأي العام أن يفهم أن ليس كل من يحل بالمحكمة فهو متهم”. تاركة الكلمة لمحاميها “عبد الفتاح زهراش” لتوضيح سبب تواجدها بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته، أوضح “عبد الفتاح زهراش”، دفاع لطيفة رأفت، في تصريح للصحافة أنه جاء رفقة موكلته باعتبارها مطالبة بالحق المدني بعد تعرضها لعملية ابتزاز بإشراف وتخطيط من أحد الموقوفين بالديار الإيطالية بناء على أمر دولي صادر عن القضاء المغربي.

وأضاف المحامي أن الأبحاث والتحريات بخصوص هذه القضية أظهرت أن هناك عصابة خططت لقضية الابتزاز الذي تعرضت له موكلته من خلال تشويه سمعتها وحثها عن التراجع عن الإدلاء بإفادتها لفائدة العدالة في ملف “إسكوبار الصحراء”، مضيفا أنه مع الأسف هناك من خضع لذلك الابتزاز والأسماء معروفة لكنها لم تخضع له.

وكانت هذه الاخيرة  قد وضعت في وقت سابق شكاية أمام النيابة العامة تتهم اطراف معينة بتعريضها للابتزاز. حيث أمرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالتحقيق في النازلة، وتم على إثرها توقيف بعض المتهمين.

التعليقات مغلقة.