أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“بنموسى” يستقبل الأبطال الرياضيين المنعم عليهم من طرف صاحب الجلالة بأداء مناسك الحج‎

المداني افريني 

 

 

 

استقبل وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، بمقر مؤسسة محمد السادسل لأبطال الرياضيين بالرباط. 22 من الأبطال الرياضيين من منخرطي المؤسسة. والذين أنعم عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأداء مناسك الحج لموسم 1445 هجرية. 

 

 

 

خلال هذا الاستقبال أعرب “بنموسى” في كلمته التي ألقاها بهاته المناسبة. عن شكره لأمير المؤمنين لاهتمامه وكرمه اتجاه الأبطال الرياضيين. مضيفا أن هذه الالتفاتة السامية تأتي في إطار العناية الملكية بهذا الركن الإسلامي. كما تجسد حرص جلالته الدائم على الارتقاء بالأبطال الرياضيين من أجل تحفيزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات. وبالتالي رفع العلم الوطني في المحافل الرياضية الوطنية والدولية. 

واستحضر “بنموسى” التوجيهات الملكية التي وردت في الرسالة السامية الموجهة للحجاج المغاربة. والتي دعاهم فيها لتمثيل المغرب في موسم الحج أكمل تمثيل ونقل حضارته العريقة. مع التشبث بالمقدسات الدينية الوطنية القائمة على الوسطية والاعتدال والوحدة المذهبية. متحلين بقيم الإسلام المثلى من أخوة صادقة وتسامح شامل وتضامن فعال. 

وجدد الوزير التهاني والدعاء الموصول بالسلامة. متمنيا للحجاج الرياضيين حجا مبرورا وسعيا مشكورا وأن يوفقهم الله تعالى في أداء مناسكهم على أكمل وجه.

التعليقات مغلقة.