أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: “نادية العروسي” تفاجئ جمهورها بجديدها الفني “منعطيوهمش الفرصة”‎ + فيديو

أصوات

 

 

 

تزامنا مع عيد الأضحى المبارك. أفرجت الفنانة المغربية، “نادية العروسي”. عن جديدها الفني الذي اختارت له عنوان “منعطيوهمش الفرصة”. وذلك عبر قناة “يوتيوب” شركة “الرمضاني فون” الخاصة المنتجة للعمل.

 

 

 

وحمل جديد “العروسي” عنوان “منعطيوهمش الفرصة”. وهي أغنية “راي” عاطفية أبدعت في أدائها على غرار عدد من الألوان الموسيقية المختلفة.

وقد تعاونت “نادية العروسي” في هذا العمل الفني مع الشاعر والملحن الجزائري، “أمين المغبون”. على مستوى الكلمات والألحان. فيما اختارت تنزيل العمل على طريقة الفيديو كليب. الذي جرى تصويره بالمنطقة الشرقية.

وتدور قصة كليب أغنية “منعطيوهمش الفرصة” حول فتاة تتوسل حبيبها لإنقاذ حبهما. وتترجاه من أجل عدم إعطاء الفرصة للآخرين بغية تفكيك علاقتهما.

وكانت الفنانة “نادية العروسي” قد تألقت، مؤخرا. من خلال أداء الأغنية التراثية الحاملة لعنوان “طلق الحمام يطير”. والتي أبدعت في غنائها خلال حلولها ضيفة على نصف نهائي برنامج “لالة العروسة” في موسمه الأخير. والذي تعرضه القناة الأولى.

تجدر الإشارة غلى أن الفنانة “نادية العروسي” تعكف، في هاته الآونة. على تحضير عدد من المفاجآت الغنائية الجديدة لجمهورها. والتي ستفرج عنها إتباعا، خلال الأيام المقبلة. 

 

التعليقات مغلقة.