أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

توشيح سفيرة الفيتنام السابقة بالرباط بوسام ملكي رفيع

أصوات

 

 

 

 

تم، أمس الجمعة. توشيح سفيرة “فيثنام” السابقة بالمغرب، “دانغ ثي ثو ها”. بالوسام العلوي من درجة قائد. الذي أنعم به عليها صاحب الجلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله.

 

 

 

 

سلم هذا الوسام الملكي الرفيع للسفيرة “الفيثنامية” سفير المغرب في “فيثنام”، “جمال الشعيبي”. وذلك خلال حفل أقيم، أمس الجمعة. بمقر السفارة ب”هانوي”.

جاء هذا التوشيح المولوي تقديرا لجهود “دانغ ثي ثو ها” من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بين “المغرب” و”فيثنام”.

حضر هذا الحفل كل من الأمين العام للجمعية الوطنية “الفيثنامية” ورئيس جمعية الصداقة والتعاون “المغرب ـ الفيثنام”. إضافة لنائب رئيس اللجنة الحكومية المكلفة بالفيثناميين في الخارج. وكذا لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في “هانوي”. وثلة من الشخصيات الاقتصادية والأكاديمية والإعلامية والفنية المرموقة.

خلال هذا الحفل. أكد “الشعيبي” في كلمة ألقاها بهذه المناسبة. أن هذا الوسام الملكي الرفيع اعتراف بالمجهودات المتميزة التي بذلتها “دانغ ثي ثو ها”. وذلك طيلة مدة مهمتها الدبلوماسية بالرباط. وعملها من أجل تعزيز العلاقات الثنائية. وتمثين روابط الصداقة بين المملكة والفيثنام في كافة المجالات.

من جهتها. أعربت “دانغ ثي ثو ها”. عن عميق امتنانها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وذلك لتفضله بمنحها هذا الوسام الرفيع. مؤكدة أنه يشهد على علاقات الصداقة الدائمة التي تجمع البلدين. معربة عن أملها في أن يواصل الشعب المغربي، تحت القيادة المتبصرة لجلالة الملك. تحقيق المزيد من الإنجازات الكبرى.

التعليقات مغلقة.