أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مراكش: إيقاف 20 شخصا وفرار عضو جماعي أثناء اقتحام ضيعة معدة للذعارة

مراكش: السعيد الزوزي

 

أفادت مصادر جريدة “أصوات”، أن مصالح الدرك الملكي” بتامنصورت” قد أوقفت، فجر يومه الأحد. أزيد من 20 شخصا بشبهة الفساد وحيازة المخذرات، وحجزت عدة سيارات ودراجات. ضمنها سيارة جماعية لاذ مستعملها بالفرار.

العملية التي أشرف على تفاصيلها رئيس مركز الدرك الملكي ب”تامنصورت”. تمت عقب مداهمة عناصر الدرك الملكي ضيعة فلاحية، توجد داخلها فيلا معدة للدعارة. وذلك على مستوى دوار “آيت سعيد” التابع لنفوذ الجماعة الترابية “حربيل”، بجهة مراكش آسفي.

وقد أسفرت العملية عن توقيف أزيد من عشرين شخصا. يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق ب”الفساد وحيازة وتعاطي المخدرات واعداد وكر للدعارة”.

وحسب معطيات الجريدة، فقد تم أيضا حجز عشرات السيارات والدراجات النارية. ضمنها سيارة  جماعية يستغلها أحد اعضاء المجلس الجماعي ل”تامنصورت”. وذلك بعد أن فر الشخص الذي كان يستعملها.

تمت هاته العملية خلال دورية روتينية لمصالح درك “تامنصورت”. حيث أثار صوت الموسيقى المرتفع وتواجد عشرات الدراجات والسيارات عناصر الدورية. وهو ما استوجب اقتحام الضيعة الفلاحية. وذلك للاشتباه في اعدادها كوكر للدعارة. وبالتالي توقيف مجموعة من النساء والرجال داخلها.

وقد تمت احالة الموقوفين، الذين يشتبه في كونهم كانوا في وضعية “سكر بين وفساد”. على المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش من أجل تعميق البحث معهم. والاستماع لإفادتهم في محضر رسمي. قبيل عرضهم، صباح اليوم. على انظار النيابة العامة المختصة لاتخاذ ما يلزم في حقهم. 

التعليقات مغلقة.