أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مخاطر تتهدد ساكنة شارع “عبد الله الصنهاجي” بالدار البيضاء وشركة “ليدك” خارج التغطية

مخاطر تتهدد ساكنة شارع "عبد الله الصنهاجي" بمقاطعة الفداء وشركة ليدك خارج التغطية

احمد اموزك 

 

وجه عدد كبير من ساكنة شارع “عبد الله الصنهاجي”. وبخاصة قاطني العمارة “102”. بمقاطعة الفداء بالدار البيضاء. عدة شكايات لشركة “ليدك” في موضوع ما يلحقهم من أدى نتيجة ميل حامل الاسلاك الكهربائية العالية الضغط. وما يمكن ان يلحق بهم من مخاطر نتيجة ذلك. مبرزين أن الشركة فضلت النوم في العسل وترك أرواح الناس للأقدار الإلهية.

 

وهكذا وعلى الرغم من المطالب الكثيرة التي وجهها سكان شارع “عبد الله الصنهاجي” لشركة “ليدك” ملتمسين منها التدخل لإصلاح الأمر بما يحمله من خطورة. حماية لأرواح المواطنين. إلا انها تتجاهل هاته المطالب والشكايات. حيث لم تتدخل لإصلاح الوضع ودرء المخاطر.

وفي هذا الشأن. توصلت جريدة “أصوات” بشكايات من ساكنة شارع “عبد الله الصنهاجي” ضد الشركة. مذكرينها من خلالها بمسؤولتها في اصلاح حاملة الخيوط الكهربائية العالية الضغط. حتى لا تقع الكارثة. وتسقط بالتالي أرواح بشرية أو تحصل أية أضرار مادية نتيجة هذا الاستهتار واللامسؤولية المقصودين.

و أكد المحتجون في اتصال بجريدة “أصوات” أنهم وجهوا عدة شكايات في الموضوع للمسؤولين عن شركة “ليدك” منذ أكثر من سنة. لكن الشركة لم تحرك ساكنا ولم تقم بالمتوجب عليها قانونا. محملينها المسؤولية فيما يمكن أن يقع مستقبلا.

التعليقات مغلقة.