أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حزب الله: “فؤاد شكر” كان في المبنى المستهدف في الضاحية ونحن بانتظار معرفة مصيره

حزب الله: لا نعرف مصير "فؤاد شكر" المستهدف في عدوان ضاحية "بيروت"

جريدة أصوات

 

في شأن الغارة التي نفذها جيش الاحتلال الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت بلبنان. قال “حزب الله”، اليوم الأربعاء. إن “فؤاد شكر” كان بالمبنى المستهدف وأن مصيرة ليس معروفا لحدود الساعة.

 

وجاء في البيان الذي أصدرته العلاقات الاعلامية في حزب الله، اليوم: “كما بات معروفا قام العدو الصهيوني بالاعتداء على الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الثلاثاء. حيث استهدف مبنى سكنياً في أحد أحيائها. مما أدى الى استشهاد عدد من المواطنين. ‏واصابة آخرين بجراح. وحصول دمار كبير في عدد من طوابق المبنى”.‏

وأضاف: “كان القائد الجهادي الكبير الأخ فؤاد شكر (الحاج محسن) حينها يتواجد في هذا المبنى”. ‏

وأردف قائلا: “تعمل فرق الدفاع المدني منذ وقوع الحادثة على رفع الأنقاض بشكل حثيث، ولكن ببطئ. نظراً لوضعية ‏الطبقات المدمرة. ولا زلنا حتى الآن بانتظار النتيجة التي سيصل إليها المعنيون في هذه العملية فيما ‏يتعلق بمصير القائد الكبير والعزيز ومواطنين آخرين في هذا المكان. ليبنى على الشيء مقتضاه”.‏

تجدر الإشارة إلى أن الجيش “الإسرائيلي” كان قد أعلن، أمس الثلاثاء. تنفيذه هجوما وصفه ب”الدقيق” طال العاصمة اللبنانية. 

ووفق الإعلام العبري فإن الجيش “الإسرائيلي” “اغتال” في الهجوم “فؤاد شكر” المستشار العسكري الكبير لأمين عام “حزب الله” “حسن نصر الله”.

وارتباطا بهذا العدوان الذي طال “حارة حريك” ووفقا لوزارة الصحة اللبنانية. فإن أربعة من الشهداء سقطوا نتيجة العدوان. ضمنهم طفلان وإحدى السيدات. فيما أصيب أكثر من 70 شخصا.

التعليقات مغلقة.