أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حسن نصرالله لإسرائيل: اضحكوا قليلا وستبكون كثيرا… لقد دخلنا مرحلة جديدة

حسن نصر الله: "إضحكوا قليلا وستبكون كثيرا"

جريدة أصوات

 

في أول خروج إعلامي للأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم الخميس. توعد “حسن نصر الله” العدو الصهيوني برد قوي وموجع وليس ردا شكليا. مبرزا أيضا أن عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الفلسطينية، “إسماعيل هنية” والقادة. لم تؤد إلا لتعزيز قوى المقاومة وتكريس الوحدة.

 

وهكذا توعد “نصر الله” العدو الصهيوني بالرد على اغتيال، فؤاد شكر، وقصف الضاحية الجنوبية في بيروت، قائلا: “إضحكوا قليلا وستبكون كثيرا”، مؤكدا أن “اغتيال القيادي فؤاد شكر لن يوقف “حزب الله” بل سيزيد من عزمنا وإرادتنا وتمسكنا بقراراتنا”. مضيفا: “نحن في معركة مفتوحة على كافة الجبهات تنتقل إلى مستوى جديد”.

وقال “حسن نصر الله”، في كلمة ألقاها في تأبين الشهيد “فؤاد شكر”: “إن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، “إسماعيل هنية”. في طهران. لم يؤد إلا إلى تعزيز قوى المقاومة. نحن شركاء حماس في المقاومة والاستشهاد، وسنحقق النصر الحتمي”.

وأوضح “نصر الله” أن ما وقع في الضاحية الجنوبية ببيروت هو عدوان واعتداء مباشر على مباني وأفراد مدنية. وقادة في المقاومة. نافيا في الوقت نفسه أية مسؤولية ل”حزب الله” عن حادث “مجدل شمس”، قائلا: “لو فعلنا ذلك فإننا نمتلك شجاعة الاعتراف”. مبرزا أن “الاتهام الإسرائيلي لـحزب الله في حادثة مجدل شمس يهدف لتبرئة جيشهم من الضلوع في الواقعة”.

وفي سياق رد المقاومة على هاته الاستهدافات الصهيونية أكد “نصر الله” أن “إسرائيل” لا تعرف أي خطوط حمراء، وأن “إيران” لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اغتيال، “إسماعيل هنية” في طهران. معتبرا أن استهداف “هنية” في قلب “طهران” هو استهداف ل”إيران”.

وقال “حسن نصر الله”: “نحن أمام معركة كبرى تجاوزت القضية فيها جبهات الإسناد. ودخلت في مرحلة جديدة”، مبرزا: أن “إسرائيل لا تعرف أي خطوط حمراء وإيران لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اغتيال إسماعيل هنية”.

التعليقات مغلقة.