أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: استقالة مسؤول نقابي بمديرية الماء والكهرباء بالدار البيضاء تفتح تساؤلات الدوافع‎

المغرب: استقالة مسؤول نقابي بمديرية الماء والكهرباء بالدار البيضاء تفتح تساؤلات الدوافع‎

احمد أموزك 

 

في خطوة أثارت مجموعة من التساؤلات ذات صلة بممارسات وصفت ب”المشبوهة” مرتكبة من طرف رئيس “جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال شركات ووكالات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب”. قدم الكاتب العام بالنيابة للجامعة الوطنية لعمال قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل استقالته من مهامه النقابية ومن تدبير الجمعية.

 

وهكذا فقد توصلت جريدة “أصوات” بنسخة من استقالة السيد “محمد سجيد”، الكاتب العام بالنيابة للجامعة الوطنية لعمال قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل. وهو الأمر الذي طرح عدة تساؤلات.

وفي هذا السياق فقد قدم “سجيد” استقالته، اليوم. من جميع مهامه بالجامعة. وأيضا ب”جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وعمال شركات ووكالات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب”. معللا قراره هذا، حسب نص نسخة الرسالة توصلت بها جريدة “أصوات”. بما أصبح يشهده القطاع. مما أسماه من “تخبطات وأيضا لأسباب موضوعية وأخرى شخصية”.

فهل تعتبر هاته الاستقالة المقدمة من قبل “سجيد” تبرئة للذمة من أية مساءلة فيما يعرفه القطاع. وأيضا فيما أضحى يلوح في الأفق من سخونة ملفات قد تقود لمتابعات قضائية ارتباطا بتدبير مالية الجمعية.

التعليقات مغلقة.