أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تبرئة المصارع المصري كيشو من تهمة الاعتداء الجنسي في باريس

احتجاز دام 24 ساعة..

بعد أخذ ورد بشأن اتهامه بواقعة تحرش جنسي في باريس، أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية براءة المصارع محمد إبراهيم “كيشو” لعدم ثبوت الأدلة عليه، وأنه سيعود إلى القاهرة مساء السبت بعد احتجازه لدى الشرطة الفرنسية لأكثر من 24 ساعة.

 

 

 

 

 

 

 

وفي بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك، قالت اللجنة الأولمبية المصرية “حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما ادعت عليه”.

 

 

وأضافت “تم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب، حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة”.

 

 

 

وتابع البيان أن “اللاعب توجه من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول تمهيدا لعودته إلى القاهرة مساء السبت، وينتظر أن يتحول مسار التحقيقات من الاتهام بالتحرش بفتاة فرنسية إلى التحقيق في واقعة ترك مقر إقامة المعسكر بدون علم المسؤولين، بعدما نال موافقة فقط على حضور المباراة النهائية لمنافسات وزنه في المصارعة، ولم يعد أو يلتزم بموعد رجوعه إلى القرية الأولمبية في باريس”.

 

 

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أعلنت في وقت سابق نيتها إحالة كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي، للتحقيق معه في واقعة التحرش الجنسي، بعدما نشرت عدة وسائل إعلام عالمية تقارير بشأن اتهامه بالتحرش جنسيا بفتاة فرنسية وهو مخمور.

 

 

 

 

وأردف بيان اللجنة الأولمبية “تتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة شريف القماطي لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بالتحرش من فتاة فرنسية كما ادعت من قبل إلى تهمة الخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها ولم يعد ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس”.

التعليقات مغلقة.