أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

إعلام: القوات “الأوكرانية” تتكبد خسائر فادحة خلال هجومها على “روسيا”

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

 قالت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية: إن القوات الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة في هجومها على مقاطعة “كورسك” الروسية. حيث لوحظ نشر العديد من سيارات الإسعاف الأوكرانية قرب الحدود في مقاطعة “سومي”.

وقالت الصحيفة، نقلا عن مراسلها: إن “الأوكرانيين يتكبدون الخسائر. والعديد من سيارات الإسعاف ومدرعات الإجلاء الطبي (الأوكرانية) تتجه من وإلى خط المواجهة”.

 

 

وأضافت الصحيفة قائلة: إنه قد تم القضاء على عدد من العسكريين الأوكرانيين بضربات “فاب-500”. دون الكشف عن موقع الضربات.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن “فاب – 500″، هي قنابل مجنحة تحمل 500 كلغ من المتفجرات. والتي تصيب هدفها بواسطة منظومة “غلوناس” الروسية لتحديد المواقع. وهو ما يميز دقتها. وتحدث هاته القنابل ضررا فادحا بتحصينات العدو فوق الأرض وتحتها.

 

 

كما تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من وحدات الجيش الأوكراني كانت قد حاولت، صباح يوم 6 أغسطس الماضي. السيطرة على جزء من أراضي “سودجا” بمنطقة “كورسك”. إلا أن الجيش الروسي أوقف هذا التقدم، وفق ما نقله رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، “فاليري غيراسيموف”. للرئيس الروسي، “فلاديمير بوتين”.

 

 

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت، في وقت سابق. أن القوات الأوكرانية خسرت، منذ بدء العدوان. 1600 عسكريا و32 دبابة و23 مدرعة لنقل الجنود و17 مركبة مشاة قتالية و136 مركبة قتالية مدرعة.

التعليقات مغلقة.