أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحسيمة: الحركة الانتقالية تشمل سبعة من رجال السلطة بالإقليم

فكري ولد علي

فكري ولد علي

 

 

في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية، أمس الاثنين. فقد شملت هذه الأخيرة ترقيات وانتقالات همت سبعة من رجال السلطة. تابعين لعمالة إقليم الحسيمة من أصل 592 على المستوى الوطني.

 

 

وقد شملت هذه الحركة التي تندرج في إطار مجموعة من التدابير الهادفة لتثمين الموارد البشرية لوزارة الداخلية، بهيئة رجال السلطة. قاىد قيادة “سيدي بوتميم”، “عبد الباسط الشليوي”. الذي انتقل قائدا على ملحقة إدارية بعمالة “مديونة”.

 

 

كما شملت الحركة “بدر بنكروم”، قائد  الملحقة الثالثة بالحسيمة. الذي تمت ترقيته لرتبة رئيس دائرة نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بولاية الرباط.

 

 

الحملة الانتقالية شملت أيضا مدير الديوان بعمالة الحسيمة، “عزيز اوعمي”. الذي تم نقله للحوز ليشغل منصب قائد. فيما سيتولى مهام ديوان عمالة “الحسيمة” خريج فوج 59 من المعهد الملكي للادارة الترابية ورئيس الدائرة الشرقية، “مراد أعبيزا”. الذي انتقل إلى “الدار البيضاء” ليشغل مهام رئيس الدائرة الحضرية ب”الحي الحسني”.

 

 

الخليفة “محمد بوشيار” بدوره شملته الحركة الانتقالية الأخيرة. حيث تمت ترقيته لمنصب قائد ملحقة “الميناء” بالحسيمة. إلى جانب “عبد الصمد قاسمي” الذي كان يشغل قائدا بعمالة الحسيمة وانتقل لقيادة “مالعب” بإقليم “الراشدية”.

 

 

نفس الحركة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية شملت “مصطفى مشطاطو” الذي كان يشغل منصب رئيس دائرة “بني بوفراح” الذي انتقل لعمالة مقاطعة “مولاي رشيد” بالدار البيضاء ليتولى مهام رئيس المنطقة الحضرية. 

التعليقات مغلقة.