أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

النصر السعودي يحضر لخطف نجم المنتخب المغربي و”العين” الإماراتي “رحيمي”

جريدة أصوات:

جريدة أصوات:

 

 

يواصل نادي “النصر” السعودي لكرة القدم اتصالاته مع إدارة نادي “العين” الإماراتي. لضم نجم المنتخب المغربي والنادي الإماراتي، “سفيان رحيمي”. وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

 

وتقوت هاته الاتصالات عقب الهزيمة التي مني بها “النصر” أمام “الهلال” السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، “4-1”. خلال نهائي كأس “السوبر السعودي”، السبت.

 

 

وترغب عدة أندية في خطف النجم المغربي بعد تألقه في كأس آسيا. وأيضا دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”. رفقة المنتخب المغربي الأولمبي.

 

 

ويراهن “النصر” السعودي على تقديم عرض مغر لنيل صفقة “رحيمي” هذا الصيف. فيما لم تصدر عن نادي “العين” أية ردود لحين التوصل بتفاصيل الصفقة.

 

 

وتعيش جماهير نادي “النصر” على وقع حالة من الإحباط عقب الهزيمة المذلة أمام “الهلال”. فيما تم تسجيل حالة غضب على النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”. الذي غاب عن منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية رفقة فريقه. وهو ما قوى رغبة “النصر” بخطف “رحيمي”.

 

 

وتألق “رحيمي” خلال أولمبياد “باريس 2024” بعد أن فاز بلقب هداف الدورة معادلا رقم الأرجنتيني، “كارلوس تيفيز” بثمانية أهداف. التي سجلها هذا الأخير في “أولمبياد 2004”. 

التعليقات مغلقة.