أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استقالات في صفوف قيادات أمنية “إسرائيلية” وتصدي لقوات الاحتلال

جريدة أصوات

جريدة أصوات

 

أعلن قائد الوحدة 8200 بشعبة الاستخبارات “الإسرائيلية” عن استقالته من منصبه. وذلك بسبب الفشل في أحداث 7 أكتوبر. فيما تم تسجيل استشهاد 34 فلسطينيا، في يوم واحد. في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

تأتي هاته الاستقالة في ظل العدوان الذي تشنه “إسرائيل” على غزة. والذي دخل يومه 342. مع ما خلفه من دمار شامل. إضافة لعشرات الآلاف من الضحايا المدنيين. جلهم من الأطفال والنساء. في أبشع صور الجرائم التي يشهدها العالم. في ظل صمت عربي وإسلامي. وتآمر أمريكي غربي.

وفي السياق ذاته، أعلن قائد شرطة الاحتلال في الضفة الغربية استقالته من منصبه. ليصبح بذلك ثالث قائد شرطة يغادر منصبه خلال شهر واحد.

 

استشهاد 34 فلسطينيا في الضفة والقطاع

 

استشهد 31 فلسطينيا في قصف “إسرائيلي” استهدف قطاع “غزة”، منذ فجر اليوم. ووثقت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ثلاث مجازر ارتكبها الاحتلال خلال 24 ساعة فقط.

وقالت “سرايا القدس”، الذراع العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”. إنها استهدفت دبابة “ميركافا” بقذيفتي “آر بي جي” بدوار”العودة” وسط مدينة “رفح”. وبثت مشاهد لقصف موقع “أبو مطيبق” العسكري بقذائف هاون. وأيضا السيطرةِ على مسيّرة “إسرائيلية” وسط القطاع.

في الضفة الغربية تم الإعلان عن استشهاد 4 فلسطينيين في كل من “طولكرم” و”طوباس”. ونعت “سرايا القدس” 3 من مقاتليها في هاته الأمكنة.

وأعلنت “سرايا القدس- كتيبة طوباس”، تصديها لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” في محاور القتال المختلفة. مفيدة أنها فجرت عبوة معدة مسبقا في جيب عسكري “إسرائيلي” محققة به إصابة مباشرة.

التعليقات مغلقة.