أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

زعيم حزب الإستقلال يحذر من مواقع التواصل

أصوات

حذر الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، على الأحداث التي شهدتها مدينة الفنيدق، من الإشاعات التي يتم تروجيها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي ينتج عنها كل ما هو عدمي وتيئيسي على حد تعبيره.

ودعا الأمين العام للإستقلالين، إلى”ضرورة تمكين الشباب وإشراكهم بشكل فعّال في مسار التنمية”، مبرزا اهتمام ملك البلاد بقضايا الشباب، والدي أكد أكثر من مرة عبر خطاباته بضرورة إدماجهم اجتماعيا واقتصاديا.

وأضاف بركة أن “الشباب المغربي هو حامل لمستقبل البلاد، وهو ما أكد عليه الملك محمد السادس في خطابه العام الماضي”. مشيرا إلى أن “الحكومة تعمل على أن يجد شباب المغرب مستقبله داخل بلاده وأن تتحسن ظروف عيشه”.

وأشاد ذات المتحدث، في لقاء مفتوح نظمته جمعية الشبيبة المدرسية، وجمعية التربية والتنمية، والجامعة الوطنية للتخييم، المنضوين تحت لواء حزب الاستقلال يوم أمس بالمحمدية، بالجهود الوطنية المبذولة في التحضير الجيد لاستضافة كأس العالم 2030، وما يمكن أن يحققه من تطور في البنية التحتية وفرص الشغل وتنمية مستدامة.

وأكد المتحدث نفسه، أن “حزب الاستقلال يعتبر الشباب هو الحاضر والمستقبل، معتبرا إياهم النواة الأساسية التي ساهمت في بناء مغرب الاستقلال، وأنهم مفتاح لأي تطور أو تنمية منشودة”.

التعليقات مغلقة.