أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فضيحة سرقة دراجة نارية تعصف بصفوف الدرك الملكي في سلا الجديدة وتطيح بدركي

جريدة أصوات

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية في منطقة سلا الجديدة، بالتعاون مع فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للأمن الإقليمي. تمكنت من إماطة اللثام عن قضية سرقة دراجة نارية تابعة لأحد أفراد الدرك الملكي، الأمر الذي أثار ضجة واسعة في الوسط الأمني.

حيث بدأت الأحداث صباح يوم الأربعاء 24 شتنبر 2024، عندما اكتشف الدركي غياب دراجته النارية التي تركها في منطقة خارج نطاق كاميرات المراقبة. وبعد تقديم الشكوى ضد مجهول، انطلقت الأبحاث والتحقيقات التي بنيت على معلومات دقيقة.

وبفضل الجهود المبذولة، تمكنت العناصر الأمنية من العثور على الدراجة المسروقة في حي الأندلس بسلا. حيث أسفرت عملية الكمين عن اعتقال السائق الذي كان يقود الدراجة مع تزييف رقمها المعدني.

في حين اعترف الموقوفون بأن دركياً آخر من نفس الثكنة هو من زودهم بمعلومات حول السرقة. وعند استدعاء الدركي المشتبه به لمواجهته بتهم التعاون في الجريمة، نفى في البداية أي صلة له بالأمر. لكن التحريات التقنية على هواتف المشتبه بهم أظهرت وجود تواصل وتنسيق بينهم قبل تنفيذ الجريمة، مما زاد من تعقيد موقفه.

الآن، وضِع المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، في حين تواصل الشرطة القضائية تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة من أجل كشف جميع تفاصيل الجريمة والملابسات المرتبطة بها.

التعليقات مغلقة.