أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حجز 8 آلاف قرص مخدر بفاس والبيضاء والسلطات الأمنية تعتقل المشتبه فيهم

أصوات

تمكنت العناصر الأمنية بمدينتي الدار البيضاء وفاس من توقيف 5 أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المؤثرات العقلية ومخدر الشيرا. يوم أمس الأربعاء 02 أكتوبر 2024، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقد أسفرت العملية الأولى، التي باشرتها المصالح الأمنية بمدينة فاس، من توقيف شخص كان  موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، لتورطه في عدة قضايا إجرامية، حيث تم ضبطه وفي حوزته كيلوغرامين من مخدر الشيرا،  وميزانين كهربائيين وعدة أسلحة بيضاء، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وأوقفت المصالح الأمنية بمدينة  الدار البيضاء، اثنين من المشتبه فيهم على متن سيارة، مباشرة بعد وصولهما من إحدى مدن شمال المملكة، في حالة تلبس بحيازة 6690 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتويل”.

وارتباطا في ذات السياق، تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس من ضبط شاحنة للنقل الطرقي للبضائع، وعلى متنها 1350 قرص طبي مخدر من نوع “زيبام”، فضلا عن توقيف سائق الشاحنة وشخص ثان يشتبه في تورطه في ترويج هذه الشحنة من المؤثرات العقلية.

وقد تم إخضاع جميع الموقوفين في هذه القضايا للبحث القضائي، تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد كافة الملابسات المتعلقة بهذه القضايا المتفرقة في المكان والزمان.

التعليقات مغلقة.