أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رشيد رفيق يقدم ‘خيبراتور’ بميلانو

قدم الممثل الكوميدي رشيد رفيق، عرضه الساخر “خيبراتور” بالعاصمة الايطالية ميلانو، بعد النجاح الكبير الذي حققه بالمغرب.

رشيد رفيق أتحف جمهوره في ايطاليا بعرض كوميدي استثنائي، شهد تفاعل الحضور عدد من أفراد الجالية المغربية التي قدمت لحضور العرض. 

وأشرف على تنظيم ا الحدث الفني شركة “Oasis Prod”، التي يترأسها الشاب محمد دنيا، ما يعكس التزام الشركة بتقديم عروض متنوعة وذات جودة عالية، تجمع بين الموسيقى والفن الكوميدي.

وأعرب رشيد رفيق بعد نهاية العرض عن سعادته الكبيرة بنجاحه، مضيفا أنه من أكبر العروض في مساره الفني داخل وخارج الوطن، خاصة وأن قاعة المسرح كانت ممتلئة على آخرها.

وتقدم الكوميدي الشاب بخالص عبارات الشكر لجمهوره من الجالية المغربية على حبهم ووفائهم، وكذلك الجمهور الذي جاء من دول أخرى خصيصا من أجل مشاهدة عرضه.

وتدخل شركة “Oasis Prod” المغربية، التي يرأسها الشاب محمد دنيا، غمار تنظيم الحفلات والمهرجانات الموجهة للجالية المغربية والعروض الكوميدية، حيث تسعى الشركة لتعزيز حضورها في هذا المجال الفني والثقافي.

وحظي رشيد رفيق باستقبال خاص من طرف القنصل العام للملكة المغربية محمد لكحل بميلانو، في خطوة تعكس دعم القنصلية للجالية المغربية للفنانين المغاربة الذين يساهمون في نشر الثقافة والفن المغربي على الصعيد الدولي.

وقد تم خلال هذه الزيارة تبادل الحديث حول السبل الممكنة لدعم الفنانين المغاربة، وتعزيز التعاون بين الجالية المغربية والفنانين من أجل تنظيم فعاليات ثقافية وفنية تستهدف تعزيز الروابط الثقافية بين المغرب وأبناء الجالية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها القنصلية المغربية لتعزيز التواصل مع أفراد الجالية ودعم الإبداع المغربي في الخارج.

التعليقات مغلقة.