أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رفاق عبد السلام العزيز يؤكدون حضورهم بمسيرة الأحد بالرباط دعما للشعبين الفلسطيني واللبناني

رضا سكحال

دعت فدرالية اليسار الديمقراطي، كافة مناضلاتها ومناضليها، وكافة المواطنات والمواطنين، إلى المشاركة الفعالة والمكثفة في  المسيرة الشعبية المزمع تنظيمها يوم الأحد المقبل 6 أكتوبر بالرباط.

واستنكرت ذات الهيئة السياسية تصاعد العدوان الصهيوني الوحشي ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، برعاية الإمبريالية الأمريكية والدول الأوروبية، مجددة رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني والداعم للمقاومة الفلسطينية واللبنانية في وجه الاحتلال والعدوان.

وأكدت الفدرالية على المشاركة في مسيرة الأحد الداعمة للشعبين الفلسطيني واللبناني، بناءً على دعوة سابقة من “الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع” و”مجموعة العمل من أجل فلسطين”، اللتان دعتا إلى مسيرة شعبية يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على الساعة العاشرة صباحا، انطلاقًا من ساحة باب الأحد بالرباط.

وأكد الحزب اليساري، مساندته المبدئية والمطلقة لحق الشعبين الفلسطيني واللبناني في مقاومة الاحتلال. مبرزا أن المشاركة الواسعة في هذه المسيرة، تعتبر “تعبيرا عن رفض الشعب المغربي بكل أطيافه لأي شكل من أشكال التواطؤ أو التطبيع مع هذا الكيان العنصري، وتجسيدا لدعمه المستمر لحقوق الشعوب المضطهدة”.

التعليقات مغلقة.