أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حزب الله يشن هجمات خاطفة ساحقة على جيش الاحتلال الإسرائيلي

أصوات

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة 04 أكتوبر 2024، استهدافه لقاعدة إسرائيلية ومرابض مدفعية ودبابة من نوع “ميركافا” بعدد من الصواريخ، محققا إصابات مباشرة.

وقال ذات الحزب، عبر بيانات متلاحقة، أن “مقاتليه وردًا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدفوا دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية بصاروخ موجه مما أدىّ إلى اندلاع النيران فيها وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح”.

وأشار حزب الله إلى “استهداف مرابض مدفعية الاحتلال في جنوب كريات شمونة برشقة صاروخية”، وأضاف أنه “قصف قاعدة إيلانيا العسكرية شمال إسرائيل برشقة صاروخية”.

وأكد الحزب نفسه، أن مقاتليه استهدفوا بالمدفعية آليات وجنودا اسرائيليين في منطقة حدودية واقعة في جنوب لبنان، وذلك في سياق استمرار مواجهات محدودة بين الطرفين وغارات كثيفة على معاقل الحزب.

وأضاف، أن مقاتليه استهدفوا “قوة لآليات وجنود الاحتلال في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية، وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة”.

هذا وقد تصاعدت حدة المواجهات بين حزب الله ودولة الاحتلال خلال الأيام الأخيرة بعد موجتي تفجيرات طالت أجهزة اتصالات لاسلكية يومي 17 و18 من سبتمبر الجاري في مناطق عدة في لبنان، تلاها هجوم جوي عنيف وغير مسبوق على لبنان، بالإضافة إلى استهداف المقر المركزي لحزب الله، واغتيال أمينه العام، حسن نصر الله.

 

التعليقات مغلقة.