أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تحديثات منتخب هولندا: انضمام لاعبين جدد وسط إصابات مؤثرة

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم الجمعة عن انضمام ثنائي المحترفين في الدوري الإنجليزي، إيان ماتسن وماتس فيفر، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المكونة من 23 لاعباً، استعداداً لمواجهتي المجر وألمانيا في دوري الأمم هذا الشهر.

ولم يكن ماتسن، لاعب أستون فيلا، أو فيفر، لاعب برايتون آند هوف ألبيون، ضمن التشكيلة الأولية التي أعلنها المدرب رونالد كومان قبل أسبوعين، والتي تشمل مباريات المجر في بودابست يوم الجمعة المقبل، وألمانيا في ميونيخ بتاريخ 14 أكتوبر الجاري.

يأتي انضمام اللاعبين بسبب إصابة جيردي شوتن أثناء مشاركته مع آيندهوفن الأسبوع الماضي، مما سيبعده عن الملاعب لمدة شهر. كما تفاقمت إصابة يان بول فان هيكه في الفخذ خلال اللعب مع برايتون في 22 سبتمبر.

كما تم استبعاد يورن تيمبر، لاعب أرسنال، وفاوت ويخورت، مهاجم أياكس أمستردام، من التشكيلة بسبب الإصابات، لينضما إلى قائمة اللاعبين المصابين إلى جانب نيثن آكي.

وتعرض مدافع مانشستر سيتي، آكي، للإصابة في آخر مباراة لهولندا أمام ألمانيا، التي انتهت بالتعادل 2-2 في أمستردام في العاشر من سبتمبر، وغاب عن خمس مباريات مع ناديه، ومن غير المتوقع عودته إلى الملاعب قبل نهاية الشهر الجاري.

على الجانب الإيجابي، استعاد المنتخب الهولندي جهود ستيفان دي فري لأول مرة منذ بطولة يورو في منتصف العام، بالإضافة إلى عودة تون كوبمينرس، لاعب يوفنتوس الجديد، الذي غاب عن البطولة بسبب إصابة تعرض لها أثناء الإحماء قبل مباراة ودية ضد أيسلندا في 10 يونيو الماضي.

التعليقات مغلقة.