أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حلاوي: بوعشرين مارس علي الجنس في رمضان وطلب مني لحس رجليه

إلتمس توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم” المتابع على خلفية تهم متعلقة “بالإغتصاب والإتجار في البشر”، ليلة الاثنين 15، من القاضي شعيب فارح السماح له بمغادرة المحكمة، تعبيرا منه عن رفضه الاستماع إلى التصريحات المشتكية، أسماء. حلاوي، التي علقت على ملتمسه بالقول إنه “لن يستطيع مواجهتي”، بينما اعتبر بعض أعضاء هيئة دفاعه أنه لا يرغب في الإستماع للأكاذيب.

وقالت المشتكية المذكورة خلال الجلسة السرية للمحاكمة، التي امتدت حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء، إنه “”كان يستعبدني، لحسي ليا رجلي، لحسي ليا صباعي، إنها ممارسات شاذة”، قبل أن تخاطب رئيس الجلسة” إن يوم اعتقال بوعشرين هو يوم استرداد حريتي، فلحمي طاب بالعصا والضرب، ولم أعد أستطيع مقاومته”.

وأشارت المشتكية أسماء حلاوي، والتي كانت تعمل مسؤولة عن إستقبال مكالمات هاتفية بجريدة “أخبار اليوم” إلى أن المتهم كان “يمارس الجنس عليها بشكل مستمر وفي كل الأوقات، بل ويطالبها بالتلذذ في الممارسة الجنسية برفقة س. ل”، مضيفة أنه “كان يستغلها جنسيا منذ سنة 2012″، مضيفة أنه “مارس عليها الجنس وهي تشعر بالمخاض”، وزادت أنه كان “يمارس عليها الجنس حتى في شهر رمضان بعد الإفطار”.

وأردفت المشتكية، “لقد وجدت نفسي متورطة معه وأصبحت منبطحة، لا يفكر إلا في الجنس، وعشت تجربة مريرة من الذل والقهرة”، وتابعت “أشبعني ضربا، كان يتحكم في أحاسيسي ويتكرفس عليا، وأحسست معه بأني أصبحت دمية جنسية”، تورد المشتكية نفسها، قبل أن تتابع: “كان يمارس عليّ الجنس وأنا حامل، ويركب فوق بطني، وأنا أشكي له ولا يلتفت إليّ”.

وزادت المشتكية أمام القضاء، متهمة بوعشرين، “لم يحترم حتى زوجي الذي كان صديقه، فقد طلب مني أن نمارس الليلة الأخيرة، لكنه استمر في كل مرة يطلبني ويزرع الرعب فيّ من أجل القدوم إليه”، مضيفة “كان زوجي يلحظني أبكي ليلا، فقد صرت مسلوبة الإرادة، يعاملني معاملة مهينة ويحتقرني ويهددني بنشر فيديوهاتي”.

التعليقات مغلقة.