أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شركة “فوغال” بتازة تنفي الزيادة في أسعار تذاكر النقل وأسعار بطاقات الاشتراك

أصوات

نفت شركة “فوغال” للنقل بتازة، الأخبار التي تداولها مجموعة من النشطاء المحليين بتازة  عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى وجود زيادة “مزعومة” في أسعار تذاكر النقل وبطاقات الاشتراك. مؤكدا أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة، وأنه لم يتم إقراره أو مناقشة أي زيادة في الأسعار في هذا السياق.

وقال ذات المصدر، أنه “على الرغم من التحديات الاقتصادية التي تواجه عدة قطاعات، خصوصاً في مجالات الوقود والصيانة، إلا أننا في شركة فوغال تازة ملتزمون بتنفيذ بنود دفتر التحملات المبرم مع السلطات المختصة، والذي يضمن استقرار أسعار تذاكر النقل وبطاقات الاشتراك”.

وأكدت الشركة نفسها، أن سعر التذكرة العادية سيظل ثابتاً عند 3.5 دراهم على الرغم من الضغوط المالية المتزايدة. بالإضافة إلى أن أسعار بطاقات الاشتراك ستبقى كما هي، أي 60 درهم شهرياً للطلبة والتلاميذ، و200 درهم شهرياً للعموم.

 

واسترسل المصدر ذاته، “ندرك أهمية هذه الخدمة بالنسبة للمواطنين، وبالأخص الطلبة والتلاميذ الذين يعتمدون عليها يومياً في تنقلاتهم بين منازلهم ومؤسساتهم التعليمية. لذلك، نحرص على تقديم خدمة ميسرة بأسعار معقولة، دون التأثير على جودة الخدمات المقدمة. ونؤكد مجدداً التزامنا بتحقيق توازن بين جودة الخدمة واستقرار الأسعار، مع الاستمرار في جهود تحسين تجربة النقل لجميع مستخدمينا”.

التعليقات مغلقة.