أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المنتخب المغربي يستعد لمواجهتي إفريقيا الوسطى

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته لمواجهتيه ضد منتخب إفريقيا الوسطى، حيث أجرى الفريق تدريبات جديدة مساء الثلاثاء الماضي، استعدادًا للمباراتين المقرر إقامتهما في 12 و15 أكتوبر 2024.

تأتي هذه المباريات كجزء من الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقرر تنظيمها في المغرب.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد شهدت الحصة التدريبية، التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، مشاركة جميع اللاعبين المدعوين، حيث ركز المدرب وليد الركراكي على الجوانب التكتيكية.

كما أجري تغييرات في قائمة اللاعبين المختارين للنافذة الدولية لشهر أكتوبر، شملت استبعاد الحارس مهدي بنعبيد، الذي تم تعويضه بصلاح الدين شهاب، بالإضافة إلى ضم مدافع الوداد الرياضي جمال حركاس.

من جهة أخرى، غاب حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، عن قائمة المنتخب لمواجهة إفريقيا الوسطى، إلى جانب إبراهيم دياز المصاب.

ويذكر أن المنتخب المغربي قد حقق فوزًا في الجولة الأولى أمام منتخب الغابون بنتيجة 4-1، ثم انتصر على منتخب ليسوتو في الجولة الثانية بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، تليه إفريقيا الوسطى والغابون برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل ليسوتو الترتيب دون نقاط.

التعليقات مغلقة.