أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الركراكي: “سعيد بأداء اللاعبين الجدد”

جريدة أصوات

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي أنه راض عن أداء المنتخب المغربي، بعد الفوز الكبير بخماسية نظيفة على إفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا.

وعبر الركراكي عن سعادته في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، حيث أكد أن الشوط الأول كان جيدا بفضل العرض الجيد للاعبين والدخول الجيد في المباراة بتسجيل أهداف مبكرة منحت الثقة للفريق، في حين تراجع الأداء نسبيا في الشوط الثاني بعد ضمان الفوز.
وتابع قائلا: “تابعت رغبة اللاعبين في تسجيل الأهداف وهو ما تحقق في الشوط الأول، سعيد بالانتصار ولازال ينتظرنا عمل كبير وإصلاح بعض الأخطاء في المباريات القادمة والتي ستكون أصعب بحكم رغبة الفرق في الفوز علينا”.

وعن الخلاصات الإيجابية في هذه المواجهة، أبرز الركراكي: “هناك العديد من الأمور الجيدة التي تابعتها اليوم، جمال حركاس ويوسف بلعامري قدما مستوى جيدا ساهم فيه جميع اللاعبين الذين منحوهم الثقة طيلة فترة التداريب، لكون أن المجموعة تعتبر نفسها كعائلة، وهذه هي الروح التي نرغب في أن تتكرس من أجل الوطن ومن أجل الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم”.

وردا عن سؤال “هسبورت” بخصوص تواجد النجم إبراهيم دياز بالملعب رغم الإصابة، قال مدرب “الأسود”: تواجده معنا يؤكد العلاقة المتينة بين المجموعة، لأن هناك أشياء أقوى من كرة القدم وهي روح الفريق، وأنا لم أر أي فريق يتوج بالألقاب دون أن تكون هذه الأمور، فمن لديه الرغبة في أن يلعب للمنتخب عليه أن يحب وطنه أولا لأننا في بلد يحب كرة القدم”.

وأعلن الركراكي أن إصابة الحارس ياسين بونو وأيضا والمدافع نايف أكرد، متمنيا أن لا تكون الأمور سيئة بالنسبة لهما، فهما من بين الأسماء المعول عليها في تشكيلة المنتخب الوطني.

التعليقات مغلقة.