أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تألق أنطوان دوبون في مباراة تولوز ضد كليرمون

أصوات

استعاد اللاعب الفرنسي أنطوان دوبون بريقه في أولى مبارياته هذا الموسم، حيث شارك في الشوط الثاني تحت تصفيق جماهيري حار في استاد إرنست-والون. بعد مرور شهرين ونصف على فوزه في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، دخل دوبون المباراة في الدقيقة 45 ليبدأ سلسلة من الإنجازات الرائعة.

في بداية المباراة، أعدّ تولوز نفسه بشكل جيد حيث سجل كل من أنجي كابيوزو وبياتو موفاكا محاولتين في الدقيقتين 27 و35 على التوالي. ولم ينتظر دوبون طويلاً لاتخاذ زمام المبادرة، حيث سجل هدفه الأول بعد أربع دقائق من دخوله، وجاء بعد ذلك ليضيف هدفين آخرين متتاليين في الدقيقة 56 و58، ليحقق ثلاثية مذهلة في غضون 13 دقيقة.

بعد إصابة اللاعب توماس راموس، الذي سجل الهدف السادس للفريق في الدقيقة 72، تحول دوبون إلى مركز لاعب الوسط.

بهذا الفوز، انتقل فريق تولوز إلى المركز الثاني في الترتيب بعد أن عوض خسارته في مباراتين سابقتين. ومع ذلك، خيمت إصابة اللاعب رومان نتاماك على فرحة الفوز، حيث أصيب في ربلة الساق واضطر للخروج قبل انتهاء الشوط الأول، مما يجعل مشاركته في جولة الخريف المقبلة مع المنتخب الوطني تحت تساؤل.

ورغم البداية القوية للدفاع لدى كليرمون، إلا أنهم استسلموا أمام ضغط تولوز، حيث تعرضوا لعدد من المخالفات. ورغم تألق دوبون، تمكن كليرمون من تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق كليان تيكسيرون وبيير فويساسك.

ستوفر الجولة المقبلة لتولوز فرصة لتعزيز انتصاراته عندما يواجه فريق باو، بينما يسعى كليرمون للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في ملعبه أمام فريق فان

التعليقات مغلقة.