أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تعيين عبدالحق الحمداوي :عاملاً على عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان

احمد اموزك

بتوفيق من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تم تعيين السيد عبدالحق الحمداوي عاملاً على عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، وذلك استناداً إلى

صاحب الجلالة الملك محمد السادس،

، بناءً على اقتراح من رئيس الحكومة ومبادرة وزير الداخلية.

يُعد السيد عبدالحق الحمداوي أحد الكفاءات الإدارية المتميزة بالمغرب. وُلِد في 12 نونبر 1966 بمدينة خنيفرة، وتخرج من المدرسة الوطنية للإدارة والمعهد الملكي للإدارة الترابية، حيث حصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون.

بعد إنهائه دراسته في عام 1994، بدأ مسيرته المهنية كقائد بإقليم الرشيدية، قبل أن ينتقل إلى عمالة الفداء-مرس السلطان في عام 2001. وعُين في عام 2005 رئيساً لمنطقة حضرية بإقليم العرائش، ثم انتقل إلى عمالة فاس بنفس الصفة في عام 2010. في 14 أكتوبر 2012، تم ترقيته إلى منصب كاتب عام لإقليم الخميسات، ثم شغل نفس المنصب في إقليم قلعة السراغنة اعتباراً من 9 أبريل 2016.

لقد حظي السيد الحمداوي بثقة الملك محمد السادس، حيث عُين عاملاً على إقليم صفرو في 23 يونيو 2016، ثم تولى مهام عاملاً على إقليم بولمان بالنيابة في 11 نونبر 2018، قبل أن يتم تعيينه عاملاً دائماً على إقليم بولمان في 7 فبراير 2019.

يتميز السيد عبدالحق الحمداوي بتجربة طويلة في الإدارة الترابية، وقد أثبت كفاءته في المناصب التي شغلها، مما يجعله الخيار الأمثل لقيادة عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان نحو تحقيق التنمية المحلية وتعزيز الخدمات العمومية. السيد الحمداوي متزوج وأب لأربعة أبناء، مما يعكس التوازن الذي يسعى لتحقيقه بين حياته المهنية والشخصية

التعليقات مغلقة.