أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

حزب الله يعلن مسؤوليته عن استهداف منزل “بنيامين نتنياهو”

أصوات

أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، مسؤوليته عن عملية قيسارية، وذلك بعد مرور أزيد من 72 ساعة على الهجوم.

وتجدر الإشارة، أن عملية “قيسارية” استهدفت منزل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بمسيّرة انفجرت في نافذته.

وفي سياق متصل، قال محمد عفيف، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، “نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن عملية قيسارية واستهداف منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو”.

وأكد  المصدر ذاته، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، إن “عناصر حزب الله تسطر بطولات أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب، ونعلن مسؤوليتنا الكاملة عن عملية قيسارية واستهداف منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو”.

واستطرد  المتحدث نفسه، “لقد استعدنا قوتنا وجزءًا كبيرًا من قدراتنا في ميدان القتال، وخطوط الدعم العسكرية واللوجستية عادت إلى ما كانت عليه، ولدينا مقاتلون بكفاءة عالية، ومستمرون في قصف الثكنات والقواعد العسكرية الإسرائيلية، وسنزيد قصف العمق الإسرائيلي خلال الفترة المقبلة، مثلما فعلنا عندما قصفنا بالمُسيرات قاعدة بنيامينا العسكرية الإسرائيلية ردًا على مجازر الاحتلال”.

وأشار عفيف، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية هي المسؤول الأول عن المجازر البشعة بحق اللبنانيين، إذ إنها تدعم إسرائيل بكل أنواع الأسلحة لارتكاب مزيد من المجازر بحق المدنيين.

في السياق ذاته، أعلنت وسائل إعلام (إسرائيلية)، اليوم، أن الطائرة بدون طيار التي أُطلقت على منزل “نتنياهو” في قيسارية أصابت المنزل بالفعل.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن الطائرة المسيّرة انفجرت في نافذة غرفة النوم، وهو ما ظهر بالصور التي أفرجت عنها السلطات الإسرائيلية.

 

 

التعليقات مغلقة.